بسرعة البرق “كشك” تتوصل إلى أن المطالبين بعودة ابياط كلهم “بيجيديون”

02 ديسمبر 2016 16:57
بسرعة البرق "كشك" تتوصل إلى أن المطالبين بعودة بياط كلهم "بيجيديون"

هوية بريس – عابد عبد المنعم
لم تمر سوى دقائق معدودة على المظاهرة التي قام بها المصلون داخل مسجد يوسف بن تاشفين بمدينة فاس اليوم الجمعة 2 دجنبر 2016، وذلك على خلفية توقيف الخطيب وعضو المجلس العلمي بفاس محمد ابياط، حتى خرج المنبر المثير للجدل “كشك” ليعنون خبره حول الواقعة بـ”نشطاء بيجيديون يمنعون المُصلين من أداء صلاة الجمعة بعد عزل خطيبهم”.
خبر المنبر الذي يديره فؤاد العماري، أثار السخرية لدى العديد من المتتبعين الذين تساءلوا باستغراب كبير كيف علمت “كشك” بأن المصلين المحتجين ينتمون إلى حزب العدالة والتنمية؟
فكل من صلى بالمسجد المذكور سيعلم أن المقبلين على متابعة خطب عضو المجلس العلمي بفاس محمد ابياط هم من كل شرائح المجتمع، ويستحيل على المتتبع أن يحدد توجه وانتماء المستمعين، اللهم إن كانت له أجهزة استخبارات عالية الكفاءة فهذا شيء آخر لا قبل لنا به في عالم الصحافة والإعلام.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. سبقهم في هذه الاكاذيب وهذا الترويج للباطل نظرائهم في الاعلام المصري . وماذا بعد . الكل عرفهم على حقيقتهم فضحهم الله وكشف نفاقهم الاعلامي و السياسي . طبلوا كيف ما تشاؤن فالمغاربة و لله الحمد -عاقوا بيكم- ولعل الانتخابات التي مرت خير شاهد على هذه الصحوة الدينية الوطنية و الفكرية لدى كثير من المغاربة و لله الحمد . ونشكر كل اعلام نزيه و شريف يدافع عن هوية الامة ومرجعيتها .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
26°
الإثنين
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
25°
الخميس

كاريكاتير