تحييد فرنسي وإسباني كانا يقاتلان بصفوف “ب ي د/ بي كا كا” الإرهابي في عفرين

18 فبراير 2018 14:13
تحييد فرنسي وإسباني كانا يقاتلان بصفوف "ب ي د/ بي كا كا" الإرهابي في عفرين

هوية بريس – وكالات

أظهرت معلومات نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تحييد عنصرين أوروبيين من تنظيم “ب ي د / بي كا كا” الإرهابي بمنطقة عفرين في إطار عملية غصن الزيتون التي يجريها الجيش التركي ضد الإرهابيين.

وبحسب المعلومات فقد تم تحييد كل من الإسباني “صموئيل برادا ليون” الذي يحمل اسما مستعارا “باران غاليجا”، والفرنسي “أوليفييه فرانسوا جان لو كلاينش” الذي يحمل اسما مستعارا “كندال بريزه” خلال عملية غصن الزيتون الأسبوع الماضي في منطفة عفرين.

كما أظهرت المعلومات مقتل عنصر آخر من التنظيم الإرهابي هولندي الجنسية باسم “سجورد هيجر”، ويحمل اسما مستعارا ” باران ساسون” خلال مواجهات قرب الحدود العراقية شرقي سوريا، أثناء مواجهات وقعت مع جيش نظام الأسد والميليشيات الإيرانية.

يشار إلى أن التنظيم الإرهابي يستقدم إرهابيين مقاتلين أجانب من شتى بقاع العالم، وخصوصا من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

ومنذ 20 يناير/ كانون الثاني الماضي، تتواصل عملية “غصن الزيتون” التي أطلقها الجيشان التركي والسوري الحر، مستهدفة المواقع العسكرية لتنظيمي “داعش” و”ب ي د/ بي كاكا” الإرهابيين شمالي سوريا، مع اتخاذ التدابير اللازمة لتجنيب المدنيين أية أضرار، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
31°
الإثنين
34°
الثلاثاء
28°
الأربعاء
23°
الخميس

حديث الصورة

كاريكاتير