#خليه_يصفر.. حملة لمقاطعة مهرجان موازين (بالصور والفيديو)



عدد القراءات 4321

منظمو مهرجان موازين يغرون جمهورهم بعرض غنائي مجاني ضخم خوفا من المقاطعة

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أطلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمقاطعة المهرجان الموسيقي الأضخم في المغرب، موازين، وذلك تحت وسم #خليه_يصفر (من الصفير الذي يكون بالأماكن الفارغة).

وعلق عدد منهم على أن هذا المهرجان هو أحد أوجه الفساد الكبير في المغرب، لا من الناحية الشرعية لمخالفاته المطبعة مع المحرمات والناشرة للرذيلة، ولا من ناحية صرف أموال خيالية على ثلة من فناني العالم، ما يتسبب في إهدار مال مغربي لصالح حسابات أجانب.

ونسوق إليكم بعض التدوينات المطالبة بمقاطعة موازين:

– “قاطعوا يا أهل رباط الخير.. قاطعوا يا أهل سلا الروجولة.. فنجاح حملتنا ضد الفساد والمفسدين مرهونة في يديكم.. لا تخيبوا آمالنا دعونا ننتصر عليهم شر انتصار..هدفنا الوصول للعالمية..”.

#خليه_يصفر.. حملة لمقاطعة مهرجان موازين (بالصور والفيديو)– موازين والشعب حزين # حال الشعب يدمع العين
#لانريد موازين
لي مشا لهاد موازين راك كتنصر الظلم وتشجع الفساد 
#
مقاطعون
“.

– “من أجل مرضانا و مستشفياتنا لنقاطع #موازين

الى #المغاربة الاحرار اطلب منكم #مقاطعة مهرجان #موازين إجبار الدولة على تخصيص ميزانته لشراء معدات طبية التي تحتاجها أغلب المستشفيات الناس شادة رونيديفو عام على ليريم و سكانير راه حرام هادشي الناس كتموت في سبيطارات و فلوس الشعب كتخسر في الهزل المرجو مقاطعةموازين و شن حملة قوية لتخصيص مزانيته لإقتناء الاجهزة الطبية”.

– “الاشهار ديال موازين بدا
رسالة لأي مغربي ولد الشعب حر #قاطعو مهرجان العار”.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏‏

2 تعليقات

  1. إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم،فالتغيير هو مقاطعة مهرجان موازين مهرجان الرذيلة و الشواذ و اعداءالوطن ناهبوا المال العام .أموال اليتامى و المرضى تصرف في محاربة الله و رسوله يا شعب المداويخ الرجال.

  2. لقد بدأ المغاربة الأحرار في قطع ايدي وارحل الأخطبوط الجاثم على الصدور ومهرجان موازين الذي ليس له حظ من اسمه ذراع طويل لهذا الأخطبوط اللعين
    اقطعوا بمقاطعتكم اذرعه الطويلة ليصبح معاقا
    انتم رجال يا اهلنا في الرباط وسلا نعتمد عليكم بعد الله فلا تخذلونا

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق