راغب أمين يفجر فضيحة من العيار الثقيل ويكشف أن الرقم الأخضر “ألو اليقظة” للإبلاغ عن “كورونا” ليس بالمجان (فيديو)

31 مارس 2020 23:26

هوية بريس – عابد عبد المنعم

فجر راغب أمين فضيحة من العيار الثقيل، وذلك بعد حديثه قبل قليل في فيديو مباشر عن الرقم الأخضر المعلن عنه مع طرف يقظة للتواصل والإبلاغ عمن علم بحالة إصابة بكورونا أو شك فيها.

صاحب قناة المحترف كشف بأن الرقم الأخضر، الذي من المفترض أن يكون بالمجان، مأدى عنه، وأن من ليس له رصيد لا يمكنه التواصل للإبلاغ عن “كورونا” الذي تعبأت كل أجهزت الدولة لمحاصرته.

وفي الشريط ذاته قال أمين أنه تعمَّد إنهاء رصيده من التعبئة ليتأكد من الأمر، ليتبين له بعد ذلك أن من لا رصيد له لا يمكنه الاتصال.

وتساءل راغب عن وطنية شركات الاتصالات الذي تستخلص أموالا طائلة من المواطنين، ومتابعة الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات لما يجري حولها، من مثل هاته الفضيحة.

ليختم راغب أمين مقطعه الذي بدا فيه غاضبا جدا بقوله “هل المواطن الفقير الذي لا يجد ما يأكل عليه تعبئة 20 درهما ليعلم هل هو حامل للفيروس أم لا؟ حسبنا الله ونعم الوكيل”.

 

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لقد اشتكى مواطن اخر على حسابه في الفايسبوك، وهو كما جاء دكتور، بان الو ؤقظة ليس بالمجان واستنكر الامر، كما نقل عن شخص يع ف نفسه بانه ناشط حقوقي، وبرلماني، بان بعض المواطنين اتصلوا به وشكوا له ارتفاع سعر المكالمات، اكثر مما كانت عليه قبل هذا الوباء،
    وللاضافة فان اتصالات المغرب كانت تمطرنا بضعف التعبئة 10 مرات، من حين لاخر، فقد اعدمتها منذ بدء ااحجر الصحي،
    وبدل ذلك تدعو في اعلاناتها المءاهمة ب10 دراهم للمساهمة، مما يجعل المواطن ؤفقد الثقة في اتصالات المغرب.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
30°
الخميس
26°
الجمعة
24°
السبت
23°
أحد

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان