“شبكة جمعيات أكادير” تدعو لمقاطعة “دوزيم” لأنها تخدم التطبيع مع الكيان الصهيوني

20 فبراير 2019 17:00
"شبكة جمعيات أكادير" تدعو لمقاطعة "دوزيم" لأنها تخدم التطبيع مع الكيان الصهيوني

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

دعت شبكة جمعيات أكادير التي تنضوي تحتها العديد من الجمعيات المدنية والحقوقية في بيان لها موجه إلى الرأي العام، إلى مقاطعة القناة الثانية “دوزيم” لأنها في خدمة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وجاء في البيان أن “القناة الثانية “دوزيم” بثت أخبار الظهيرة ليومه الجمعة 15 فبراير 2019م ونقلت ولمدة طويلة جزءا من سهرة الصهيوني إنريكو ماسياس بالبيضاء مع أخذ تصريحات الحضور في المقابل خصت الوقفة الاحتجاجية للرافضين فقط ببعض الثواني”.

وأضاف البيان “إن سلوكا مثل هذا في قناة عمومية تمول من أموال دافعي الضرائب يبعث رسالة مفادها انخراط القناة المفضوح في حملة التطبيع مع الكيان الغاصب لأرض فلسطين وضرب عرض الحائط كون المغرب في شخص ملكه يترأس لجنة القدس وان المغرب ملكا وحكومة وشعبا ما فتئوا يقدمون كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للشعب الفلسطيني”، مردفا “إن مثل هذه البرامج ألا عمومية في القناة الثانية ليست الأولى وقد لا نكون الأخيرة، فقد عودتنا الرداءة والاستخفاف بالمشاهد في العديد من البرامج”. 

وحتى يكون إعلامنا في خدمة المواطن، فإن شبكة جمعيات أكادير “تدعو كل الغيورين على بلدهم وكل المواطنين إلى مقاطعة القناة الثانية دوزيم، كما تدعو رواد المواقع الاجتماعية إلى القيام بحملة تحت شعار: قاطع دوزيم”.
كما تؤكد الشبكة في ذات البيان “على المزيد من التعبئة ضد كل مظاهر التسلل والاختراق الصهيوني مع العمل على حماية المغرب ونسيجه الوطني وسيادته المستهدفة في قراراته.
التطبيع مع بني صهيون جريمة ضد الإنسانية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
23°
الجمعة
25°
السبت
24°
أحد
22°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير