عاجل.. الحكم بالسجن النافذ على الصحفي حميد المهدوي

25 يوليو 2017 09:17
بيان الاتحاد المغربي للصحافة الإلكترونية في قضية حميد المهداوي مدير موقع بديل

 هوية بريس – متابعات

أدانت إبتدائية الحسيمة صباح اليوم الثلاثاء بسجن حميد المهداوي، مدير موقع “بديل”، بثلاثة أشهر نافذة وغرامة مالية قدرها عشرون ألف درهم.

وبرأت هيئة الحكم المهداوي من المساهمة في تنظيم مظاهرة غير مرخص لها، فيما ادانته في باقي التهم الموجهة إليه، وهي تحريض أشخاص على ارتكاب جنح بواسطة التحريض على الصياح في مكان عمومي.

وكانت المصالح الأمنية قد اعتقلت المهداوي بحر الأسبوع الماضي قبل مسيرة 20 يوليوز بالحسيمة ووجهت له النيابة العامة مجموعة من التهم من بينها التحريض.

 

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. لَوْجَا الحق يْنْقال مايضربش فيها تْمّا نْهار،لأن الصحفي ورجل الشارع هو الحارس الرئيسي والحقيقي للمملكة ولنا في دور الصحفيين الأتراك ودورهم في إحباط انقلاب خبثاء العسكرخير دليل،3شهور وحتى نهاروساعة ودقيقة بزاف،لك الله ياوطن الأحرار الأبرار.

  2. التحريض عاى الصياح في مكان عمومي كانت عقوبته3 أشهر نافذة ، ماذا لو أبدلنا الحاء ميما وقلنا : ( التحريض على الصيام في مكان عمومي )ـ بمعنى التدجيل ـ ماذا ستكون إتاوة وجائزة ذاك الصحفي لي كاري حنكو ؟؟؟ صدق من قال بالأضداد تتميز الأشياء ، أما أنت يامهداوي فتقدم ولاتحجم ، وإياك أن تعود إلى الوراء ،لأنك على الأقل أزلت بعض اللبس عنك لدى من كان يتوجس منك غير الصدق ,

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
12°
17°
أحد
17°
الإثنين
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها