عاجل.. “رفيق بوبكر” يمثل أمام الشرطة القضائية بالدار البيضاء

26 مايو 2020 17:08

هوية بريس – عابد عبد المنعم

أفادت مصادر عليمة أن الممثل المثير للجدل “رفيق بوبكر” مثل اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 أمام أنظار الفرقة الجنائية بالشرطة القضائية بالدار البيضاء، وذلك بسبب مقطع فيديو استهزأ فيه بالصلاة والمسجد والمحراب.

الممثل بدا في المقطع الذي انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي رفقة مجموعة من أصدقائه وهو يستهزئ بشعائر الدين الإسلامي ويدعو للوضوء بالخمر لاستقبال الصلاة.

هذا وسبق لرواد الفضاء الأزرق أن طالبوا بتطبيق القانون ومتابعة كل من “أمينة بوشكيوة” التي لعنت رسول الله صلى الله عليه وسلم و”رفيق بوبكر” الذي استهزأ بالصلاة ومتابعتهما بموجب الفصل 267 من القانون الجنائي.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. لو كان من سب شخصية حكومية او زعيم.. و اعلم ان ليست لهم الشجاعة فقط لانتقادهم ..لحبسوهم قبل أي شيء.. عبدة الخمر و الشهوات و البيران و الحفاري.. اذيال العلمانية.. الزنديق يمشي يحييد الجنابة و التمن قبل ما ينبح… و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم…حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. سبحان الله، هؤلاء القوم لديهم قاسم مشترك هو أن كل كلامهم يدور حول الخبث الخبائث صدق من قال “كل إناء بما فيه ينضح”، وهذا الشيء يحسب للإسلام ولرسوله الكريم صلى الله عليه وسلم عندما يكون له أعداء من هذه الأشكال تعرف في وجوههم المنكر (أتواصوا به بل هم قوم طاعون) ، طهر الإسلام وصفائه وعفافه ونقائه لا يمكن أن يوافق أذواقهم حتى يغيروا ما بأنفسهم كما قال تعالى. فأي شرف لأتباع هذا النبيء العظيم بعد هذا الشرف، فبمجرد اتباعه تجد نفسك في الصف المعادي لهؤلاء. نسأل الله أن يثبتنا على دين نبيه وملته صلى الله عليه وسلم حتى نلقاه.

  3. هؤلاء لا يؤمنون بحرية التعبير إلا في سب الاسلام والمسلمين، ولماذا لا يتحدثون عن المسيحية واليهودية وعن باقي الأنبياء..
    أسد علي نعامة مع غيري

    4
    1

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
27°
أحد
27°
الإثنين
27°
الثلاثاء
29°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير