عزيز هناوي: هناك ملف آخر قيد التحضير للمغرب في دهاليز الأمم المتحدة

14 مارس 2016 18:31
عزيز هناوي: هناك ملف آخر قيد التحضير للمغرب في دهاليز الأمم المتحدة

هوية بريس – عبد الله مخلص

الإثنين 14 مارس 2016

بالنسبة لنائب المنسق الوطني للمبادرة المغربية للدعم والنصرة فإن “المدعو بان كي مون افتضح أمره في ملف الصحراء المغربية.. مجددا. بعد أن كان ولا يزال شريكا أساسيا في دعم العدو الصهيوني المحتل في جرائمه المستمرة وحملات المحارق المتتالية بحق شعب فلسطين، والتغطية على تأمين عدم المتابعة القانونية لمجرمي الحرب الصهاينة، والسكوت على حصار 2 مليون فلسطيني في غزة..!!!

وأشار الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيق أن “هناك ملف آخر قيد التحضير للمغرب في دهاليز الأمم المتحدة يرتبط بموضوع آخر أكثر خطورة: احتلال أراضي الأمازيغ ومصادرتها من قبل الدولة المغربية والتهجير القسري لهم..!! وهو ما ورد مؤخرا في إحدى توصيات اللجنة الرابعة لحقوق الإنسان في المنظمة”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بسم الله
    هذا الخبر رغم فظاعته و رغم الطعنة المؤلمة التي يتركها في قلب القرئ إلا و إنه ليس بالمفاجئ، عندما يُترك الخائن عصيد حرا طليقا ينخر الوطن من الداخل و يسافر إلى الخارج ليقدم تقارير تجسسية ويعود وهو يحمل معه مخططات صهيونية يصبح هذا الخبر غير مفاجئ. خرج المغاربة للتنديد بحملات الأمم المتحدة ضد المغرب رغم معانات المغاربة ومشاكلهم نسو إختلافاتهم و خرجو يحملون العلم المغربي فقط مؤكدين بذلك أن التراب الوطني هو الأغلى، لا يرددون سوى “الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه” إن هؤلاء هم الذين يستحقون الأوسمة لكن ميليشيات عصيد خرجو وهم يرفعون العلم الأمازيغي و يرفعون نصف خريطة المغرب لا يستحقون سوى السجن المؤبد فهذا هو تمن الخيانة لأن الإعدام لا يطبق في المغرب.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
8°
14°
الأربعاء
16°
الخميس
17°
الجمعة
17°
السبت

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M