مفاجئ.. عماري عمدة البيضاء يقدم استقالته من قيادة البيجيدي

18 يناير 2021 15:14

هوية بريس-متابعة

أفاد الموقع المغربي “تلكيل-عربي”، أن القيادي بحزب العدالة والتنمية، وعمدة مدينة الدار البيضاء، عبد العزيز العماري، قدم استقالته من الأمانة العامة للحزب.

وربطت مصادر الموقع المذكور، بين تقديم العماري لاستقالته وبين النقاش الذي شهده الحزب بعد توقيع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني إعلانا مشتركا مع الولايات المتحدة الأمريكية واسرائيل. لكن قيادي آخر في الحزب قال “أن استقالة العماري لها علاقة بعدم رضاه على أداء الأمانة العامة ومسار الحزب وليست لها علاقة مباشرة بالتطبيع”.

وأضافت أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية،سترفض استقالة العماري. معتبرة أن الوضعية الحالية تقتضي مزيدا من التماسك بين قيادة الحزب.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ارى ان كل من كان يتصف بالوفاء بالعهد والثبات على المبدا، الا يؤثر فيه المنصب او المكانة، ويعلن عدم رضاه على التطبيع، خاصة ان حزب العدالة والتنمية ، تراجع عما كان يعلن عنه من مبادئ تقف الى جانب الحق والعدل، وتبني هموم الامة الاسلامية، ومن ذلك:
    انحياز بنكيران ضد عامة الشعب المغربي ،وارضاء الطبقة المتنفذة ،تحريره للمواد الطاقية، كازوال زبنزين، وبدون ادنى خجل.
    تنازل العدالة والتنمية عن التدريس باللغة العربية، وتكريس فرنسة التعليم ،خدمة لفرنسا وللفرنكفونيين اصحاب القرار الحاكمين الحقبقبين.
    قبول الحزب بمشاركة الاتحاد الاشتراكي في الحكومة،
    اما ام المصائب فهو توقيع التطبيع مع الصهاينة، وبدون ادنى خجل،
    لنفرض جدلا، ان الامر ليس في يدهم، من ارغمهم على الالتزام بالمشاركة الكاملة في الانتخابات. والتسابق على تولي المناصب الحكومية.
    من علامات المؤمن المعروفة :
    اذاعاهد وفى و….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
16°
السبت
17°
أحد
15°
الإثنين
15°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. هنا وقعت فاجعة طنجة!!