فيديو.. مقتل لاعب كرة القدم المغربي “مراد لمرابط” أمام عائلته بعد تنفيذه “قفزة الموت”

17 مايو 2022 10:02

هوية بريس – متابعات

كشفت السلطات عن هوية “السائح” الذي توفي أمام أنظار عائلته، عندما حاول القفز إلى بحيرة، من أعلى صخرة، وأكدت أنه لاعب كرة قدم مغربي سابق.

وانتشر فيديو مقتل “سائح” في إسبانيا، أمام أنظار عائلته، بعد إقدامه على القفز من جرف صخري إلى بحيرة، وارتطامه بالصخور قبل الوصول للماء، ووفاته فورا.

وكشف الآن أن السائح هو شاب مغربي، كان يقضي إجازة في بلدة سانتا بونسا الواقعة داخل جزيرة مايوركا في إسبانيا، مع زوجته وأطفاله، عندما قرر القفز من جرف ضخم يبلغ ارتفاعه 35 مترا إلى الماء.

وكانت زوجته تصور لحظة قفزه، قبل أن يسقط الشاب البالغ من العمر 31 إلى وفاته، بعد ارتطامه بأحد الصخور أثناء القفزة، في فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبدا على زوجته الصدمة أثناء تصوير لحظة الموت، حيث قالت: “يا إلهي” أثناء ارتطام زوجها بالصخور.

وفق “سكاي نيوز” فقد أكدت السلطات الآن أن الشاب المغربي هو لاعب كرة قدم سابق اسمه مراد لمرابط، كان محترفا مع نادي فيتيس الهولندي.

ونعى النادي الهولندي لاعبه السابق في تغريدة على تويتر، مؤكدة هوية اللاعب.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. حقا إن الموت يأتي في رمشة عين،فيالها من حياة خدوع،ومنذ أسبوعين التقيت شخصا بيوم الثلاثاءصباحا وهو رجل متوسط العمر يعيش حارقا بدون أوراق منذ مايقرب من عشرون سنةمر أمامي مسرعا بالمريلة البيضاء ليمارس عمله بهمة ونشاط معهود عنه في الجزارة زوالا فأتلقى نعيه مساء حيث قيل لي أنه سقط ولما أقامه زملاؤه وأتم عمله ،بعد ذلك توجه للمستشفى فوجدوا انسدادا في شرايين قلبه فتوفي أمامهم بعد أن عجزوا عن إسعافه فرحمه الله ورحم هذا الشاب الذي توفي كما كان مقدرا له ولم قبله وبعده في كتاب عند الله جلاله قبل أن يخلق الخلق بخمسين ألف سنة،فإنا لله وإنا إليه راجعون،وصدق الشاعر الموت يأتي بغتة والقبر صندوق العمل.،،

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
22°
أحد
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
24°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M