آخر حماقات وخرافات الرقاة.. راقي: هزيمة المغرب كانت بسبب السحر

18 يونيو 2018 18:01
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقرر إجراء جميع المباريات بدون جمهور

هوية بريس – متابعة

خرج راقي مغربي بمبررات غريبة لهزيمة الفريق الوطني في أولى مبارياته خلال مونديال روسيا أمام المنتخب الإيراني بهدف لصفر.

وقال الراقي “المختار أ”: “باللي مباراة المغرب مع إيران كانت فيها علامات سحر واضحة، وبخاصة السقوط المتكرر ديال اللاعبين والإصابات ديال المغاربة، وكذلك الكرة اللي ما بغاتش تدخل للمرمى واخا المحاولات العديدة اللي دار المنتخب المغربي”.

وأضاف المختار: “باللي هاد السحر يمكن يكون محطوط فالملعب، واللي تخطاه كيتصاب “بالمس” وكيبدا يخسر التسديدات قدام المرمى، ويعتقد أن السحر تحط في الدخلة ديال اللاعبين المغاربة، حيث بوهدوز مع دخل تخطاه وفاش دخل المباراة صدق سجل هدف على راسو”.

ونصح الراقي بأن يخضع اللاعبون المغاربة للرقية الشرعية لاستعادة مستواهم أمام كل من البرتغال وإسبانيا، لأن مفعول السحر سيبقى مستمرا حتى الخضوع للرقية، حيث قال “إنه هاد الشي غادي يتأكد في مباراة المغرب مع البرتغال وإسبانيا وتشوفو اللاعبين شنو غادي يوقع ليهم!!!”.

آخر اﻷخبار
7 تعليقات
  1. ممكن تكون حماقات وخرافات ولكني متأكد اني قبل سنين عددا رأيت بأم عيني سحرا موضوعا في منطقة قريبة من المرمى حيث كانت المباراة بين دولة جنوب الصحراء والمغرب وإن لم تخني الذاكرة بين فريقين ليسا الفريقين الوطنيين بل فريقان بطلان

  2. في الحقيقة هذا ليس مستبعدا فملالي الشيعة يدرسون السحر في معاهدهم فمن المعلوم أن إيران تتقاطع فيها كثير من الحضارات مع إرث ثقيل هناك اليهود و الفرس و البابليون و الهنود وكل هذه الأمم تعتمد على السحر بشكل فاقت فيه كل أمم الأرض

  3. المسحور هو ذلك المشعوذ فليرقي نفسه، المغاربة لن يحققوا نجاحا لأنهم يلعبون بأنانية ويفتنون قرب المرمى ويسيؤون التصرف وهذا ولو جيئ بالمذرب “بيلي” لن يكسبون روح الفريق كل واحد يجري وحده ولحسابه و يريد الشهرة لنفسه ولذلك لا يعطي الكرة لزميله ليركلها داخل مرمي الخصم، إيران أضعف فريق لمونديال 2018، ولن تفوت هذه المرحلة، الغبي الضعيف الفهم مخ العصفور من يصدق الشعوذة.

  4. العرب والعالم الثالث مسحورين في جميع المستوايات.حتي مسؤوليهم موضوع لهم السحر في مكاتبهم .السحر موجود في عقولنا الخربة.

  5. السلام عليكم و رحمة الله، حبذا لو أضفتم الرقاة الغير الشرعين في العنوان، لكي لا تسقطوا في التعميم، فقول حماقات و خرافات الرقاة هكذا قد يضلل العامي

  6. هههه كيدبر على خدمة لراسوا الصحابو فالشعودة والخرافة .هههه حتى لميكسيك سحرات لألمانيا سير أخر ميركل داغيا بش تصاوب لها شي تفوسيخا .عنما يعم الجهل ما علينا الا ان نطلب اللطيف .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M