أحمد منصور: طارق رمضان الذي أثبت خواء الحضارة الغربية وزيفها مقابل قيم الإسلام وعدالته يتعرض لمؤامرة دنيئة

02 فبراير 2018 15:51
أحمد منصور: طارق رمضان الذي أثبت خواء الحضارة الغربية وزيفها مقابل قيم الإسلام وعدالته يتعرض لمؤامرة دنيئة

هوية بريس – عبد الله المصمودي

كتب الإعلامي في قناة الجزيرة أحمد منصور، على صفحته في الفيسبوك، تدوينة دافع فيها على المفكر الإسلامي طارق رمضان، واعتبر ما يتعرض له من تهم التحرش الجنسي والاغتصاب، هي مجرد مؤامرة دنيئة، بعدما استطاع طارق هز الفكر الغربى من جذوره وأثبث خواء الحضارة الغربية وزيفها مقابل قيم الإسلام وعدالته.

وكتب منصور: “البروفيسور طارق رمضان الذى أفحم فى مناظراته وندواته كل القادة السياسيين والمفكرين الغربيين وأصبح أحد أهم المفكرين المسلمين تأثيرا فى الغرب خلال العقد الماضى يتعرض لعملية اغتيال معنوى وتدمير عبر تهم أخلاقية مفبركة أنكرها بشكل كامل وهذا يؤكد أنه يتعرض لمؤامرة دنيئة بعدما نجح فى هز الفكر الغربى من جذوره وأثبث خواء الحضارة الغربية وزيفها مقابل قيم الإسلام وعدالته.. انصروا المظلوم البروفيسور طارق رمضان”.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. أعداء الدين فرنسا الصليبية المجرمة مكرت باخواننا المسلمين ولاكن كان على طارق ورمضان ان يرحل ولايسلم نفسه ولاكن المنافقين العرب سيسلمونه الى الخبيثة

  2. الله المستعان ..
    اللهم إنه مظلومٌ فانتتصر ..
    اللهم انصر الإسلام و المسلمين و اهزم الشرك و المشركين ..

  3. خيل التحدي تبيت مسرجة، كما يقول المثل المغربي:(خيل الضد تبات مسرجة)
    من أراد أن يدعو إلى الله في هذا العصر الفاتن المغتون عليه أن يحصن جميع الثغرات التي ينفذ منها الأعداء إليه، وخاصة الثغرات السلوكية.

  4. خواء الحضارة الغربية معروف و ظهر اخيرا عندما تواطئت ضد الشغب الايراني و اجهضت ثورته ضد الصهاينة المعممين، لكن منصور اخواني لن يتجرأ على فضح اولياءه المجوس.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M