ارتفاع عدد شهداء قصف الإحتلال جنوب غزة

12 نوفمبر 2018 11:48
إصابة 33 متظاهرا فلسطينيًا برصاص الجيش الصهيوني شرقي غزة

هوية بريس-متابعة

استشهد شاب فلسطيني، فجر الاثنين 12 نونبر، في قصف مكثف لطيران الاحتلال الاسرائيلي على موقع شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، ليرتفع عدد شهداء جنوب قطاع غزة إلى سبعة شبان، وإصابة أكثر من 7 آخرين بجروح مختلفة، جراء قصف صاروخي من الطيران الحربي الإسرائيلي على موقع شرق مدينة خان يونس، جنوب القطاع.

واستشهد، مساء الأحد، ستة فلسطينيين وأصيب سبعة آخرون على الأقل في قصف مكثف لطيران الاحتلال الاسرائيلي استهدف مجموعة من الفلسطينيين شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وأكدت مصادر طبية في مستشفى غزة الأوروبي ، بأن طائرات الاحتلال استهدفت مجموعة من المواطنين جنوب القطاع، ما أدى إلى استشهاد ستة شبان تتراوح أعمارهم ما بين 21 عاما و37 عاما.

وفجر الإثنين أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل أحد ضباطه وإصابة آخر بجروح متوسطة في عملية عسكرية في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة على “تويتر” أنه “خلال عملية تشغيلية لوحدة خاصة بقطاع غزة، تم تبادل إطلاق النار. وقد قتل في الحادثة ضابط من جيش الدفاع وأصيب ضابط آخر بشكل متوسط. تم تبليغ عائلاتهم بالخبر”. و.م.ع

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الشعب الفلسطيني شعب جعله الله مرابطا وأمينا على المقدسات الإسلامية بفلسطين المغتصبة من قبل الصهاينة .وتآمر صهاينة العرب على القضية الفلسطينية .بتطبيعهم العلني .ويعتبر التطبيع رسالة للشعب الفلسطيني وهي خطيرة جدا .حتى يرفع الشعب الفلسطيني الراية البيضاء .خدمة للإحتلال الصهيوني

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M