اعتقال أكبر موزع للأقراص المهلوسة بالمغرب بحوزته 19560 قرص مهلوس

04 نوفمبر 2016 18:46
الدار البيضاء: توقيف شخص متلبسا بحيازة 3750 قرصا مخدرا

هوية بريس – متابعة

بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان والفنيدق، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء مساء أمس الخميس 3 نونبر 2016 من اعتقال شخصين، من ذوي السوابق القضائية أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني يدعا “ع.ر.ع” على خلفية وفاة شاب بالفنيدق نتيجة تعاطيه للأقراص المهلوسة.
نفس المصدر أفاد أن العملية أسفرت عن حجز 19 ألف و560 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل”، و350 غراما من المخدرات القوية، و380 غراما من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى دراجة نارية.
ويعتبر المتهم المذكور المزود الرئيسي بالأقراص المهلوسة للشبكة الإجرامية التي تم تفكيكها خلال الأسبوع المنصرم بمدينة الدار البيضاء، والتي تم العثور بحوزة أعضائها على 1500 قرص مخدر بمنطقة عين الشق، و9000 قرص مخدر من نفس النوع بمنطقة البرنوصي بالدار البيضاء.
للاشارة فإن اخت الظنين ” س. ع ” وزوجها يقضيان عقوبة حبسية بسلا بعد ضبطهما و بحوزتها 10الف حبة من نوع ” اكستازي ” داخل سيارتهما الشخصية …
وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة قصد التحقيق معهما حول المنسوب إليهما، وسيتم تقديمهما أمام أنظار العدالة فور انتهاء إجراءات البحث التمهيدي من أجل اتخاذ المتعين في حقهما.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M