اعتقال المفكر طارق رمضان في باريس على خلفية تهم اغتصاب

31 يناير 2018 15:10
عاجل.. تحقيق الفرقة الجنائية يتجه نحو تبرئة طارق رمضان

هوية بريس – وكالات

أعلنت مصادر قضائية فرنسية اليوم الأربعاء، أن الأستاذ الجامعي والمفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان قد تم توقيفه في باريس على خلفية تهم اغتصاب؛ وكانت امرأتان قد اتهمتا في أكتوبر 2017 رمضان، بالاغتصاب في 2009 و2012.
أوقفت السلطات الفرنسية الأستاذ الجامعي السويسري والمفكر الإسلامي طارق رمضان (55 عاما) الأربعاء في باريس، على خلفية قضيتي اغتصاب تعودان إلى عامي 2009 و2012، وتم إيداعه رهن الحبس الاحتياطي، كما أفادت مصادر قضائية فرنسية.

وقالت المصادر إن طارق رمضان، وهو أستاذ بجامعة أكسفورد الإنكليزية، انتقل من تلقاء نفسه إلى مركز الشرطة استجابة لاستدعاء للشرطة، علما أن امرأتين إحداهما من أصل جزائري رفعتا دعوتين قضائيتينضده في شهر أكتوبر 2017 بتهم الاغتصاب، حسب فرنس برس.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. في فرنسا اذا ارادوا اسقاط احد اتهموه بالاغتصاب
    فهذه التهمة تِؤخذ عندهم بعين الاعتبار ولو لم تكن محققة على ارض الواقع
    هذا في المطلق العام
    فما بالك اذا كان هذا المتهم يقض مضاجعهم , فسوف يفعلون من اجل ادانته ما يستطيعون ويبذلون من اجل الوصول الى ذلك الغالي والنفيس

  2. au contraire d’une plainte d’un mineurs,pour un majeur si il n’y a pas de flagrant délit,pas de preuves matériel la plainte serait réduite en pot de chagrin pour ses accusateur ,et mr ramadan qque nous n’avons pas l’ombre de doute que c’est un homme honorable doit porter plainte contre des accusateur pour diffamation, et accusation mensongère, nous avons la pleines confiance à la justice françaises encadré par la loi, qui ne préjuge personne avant étude Clair des éléments réelles.

  3. هذه السيدة كانت سلفية والسلف ابعد عن هذه الافاكة المجرمة الخبيثة بل هي دخلت وهي المنافقات نعم هذه المرتدة اصبحت علمانية خبيثة اتهمت هذا الرجل الزنى افتراضا ان مكنته من نفسها في تستحق الرجم ولاكن المنافقات لا يعلمن شياء اتهمت هذا الرجل لانه ضحظ العلمانيون في فرنسا المجرمة واليوم جات زانية اغتصبها وعمرها 40 سنة مع العلم ان في فرنسا 12 سنة تمكن صديقها من البكارة تشجيع الزنى دولة حرامية نسأل الله ان يدمرهم في اقرب وقت

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M