اعتقال شخص يمارس الرقية بالدار البيضاء بتهم النصب والاغتصاب

03 مارس 2018 20:05
شاب يعتدي على “راقي” بعدما وجده مع شقيقته المتزوجة في بيتها

هوية بريس – عبد الله المصمودي

اعتقلت السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء صباح يوم الخميس، (مصعب.ت) الذي يمارس “الرقية”، وذلك بعد تقدم إحدى زبوناته، بشكاية ضده، تتهمه فيها بالنصب عليها ماديا، واغتصابها أثناء دخولها في غيبوبة.

وبعد قضائه يوما كاملا في مقر الضابطة القضائية، تم نقله إلى مقر محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وهناك استمع إليه وكيل الملك.

وحسب مصادر إعلامية، فلحدود الساعة لم يثبت بعد تورط المتهم في المنسوب إليه.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هؤلاء الرقاة ماهم إلا التلاميذ النجباء لرائد الشعوذة في العالم العربي وأصله مصري لكنه مارس نصبه وشركه في المغرب كذلك وهو الطوخي،وقليل من هم مخلصون،وعلامة المخلص أنه لايشرط درهما ولاسنتيما وأعرف شيخا توفي رحمه الله كانت تشفى على يديه حالات عجز أمامها الأطباء ووالله كان ذو خلق وتصفح لجرائد وإمام مسجد صغير وكان لايطلب من المريض سنتيما،وكان أغلب الناس يعطونه 10دراهم فلاينظر إليها بل يضعها مباشرة دون نظر تحت سجاده بلامبالاة وكثير من لايعطيه درهما وكانت طريقته بسيطة وليست كهؤلاء فبمجرد رؤية المريض يعرف مرضه ويكتب له آيات وطريقة استعمالها فيشفى المريض في المدة التي يحددها ويطمنك ويهون عليك ويبشرك بالشفاء من البداية بدون كثرة كلام،أما الرقاة المنافقون الجدد فيصورون بنات المسلمين ليصنعوا شهرة وهمية فيجب أن تمنع السلطات هذا التصوير لبنات الناس كما أن أغلبهم يأخذون ويأكلون أموال الناس بالباطل،وقليل من يرقون لله.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M