اعتقال مليكة مزان بعد تهديدها بقطع رؤوس العرب حتى لو استدعى ذلك الاستعانة بإسرائيل

17 سبتمبر 2017 23:00
ابتدائية الرباط تقضي بشهرين سجنا نافذة في حق مليكة مزان

هوية بريس – عبد الله المصمودي

ذكرت مصادر إعلامية أنه تم اعتقال الناشطة الأمازيغية المتطرفة مليكة مزان، مساء اليوم الأحد، ووضعها رهن الحراسة النظرية لدى الشرطة القضائية بمدينة الرباط بناء على تعليمات النيابة العامة بابتدائية الرباط.

يذكر أن مليكة مزان صاحبة فضيحة “الزواج العرفي باسم الإله ياكوش مع الناشط أحمد عصيد”، كانت نشرت مقطعا مرئيا في حسابها على “فيسبوك”، تهدد العرب بقطع رؤوسهم وطردهم إلى الحجاز، إذا لم يقبل العراقيون استقلال منطقة كردستان (شمال العراق)، حتى لو تطلب ذلك الاستعانة بإسرائيل أو الشيطان.

كما أنه بعد الضجة التي أثيرت عليها بعد مقطعها ذاك، لدرجة أن خبره انتشر في مواقع أجنبية، قامت مزان ببث فيديو آخر تحاول من خلال شرح موقفها وأنه تم تحميله أكثر من حجمه، غير أنها أعادت نفس أسطوانتها المشروخة المليئة بالحقد والبغض الكبير لكل ما يمت للعرب والعروبة بصلة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. نطالب بقتل مثل هذه الحشرات السامة وقطع دابرها حتى لا تنشر سمومها في المغرب . وإلا فالخطر قادم إن أرادت الدولة ان تتعامل معها بمنطق الحقوق والحرية ووو

  2. لا شك أن الصهاينة سيتدخلون لحمايتها والدفاع عنها لأنها طالما طلبت ودهم ورضاهم كما أنها ومن على ذذشاكلتها يخدمون أجندة الصهاينة الهادفة إلى التفرقة العنصرية وتقسيم بلاد المسلمين كما حدث في السودان.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M