الإعلامي المغربي بالجزيرة عبد الصمد ناصر يرد بقوة تفاعلا مع تعليق سبّ شرف المغربيات

21 يناير 2022 16:23

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تفاعلا مع تعليق منسوب للمعلق الرياضي الجزائري بقناة “بين سبورت” حفيظ دراجي في قذف شرف المغربيات، غرد الإعلامي المغربي بقناة الجزيرة الإخبارية عبد الصمد ناصر انتقادا لهذا الإسفاف والتطاول الذي لا يراعي حرمة الدين.

وجاء في تغريدة له على حسابه في تويتر: “قذف المحصنات والطعن في شرف وأعراض المغربيات والمغاربة جريمة نكراء وشنيعة لا يجب السكوت عنها.
فلا يعقل أن يصل الإسفاف والتطاول هذا الحد دون مراعاة لحرمة دينية ولا للمؤسسة التي يعمل بها ولا لبلد الإقامة.
الرأي العام في المغرب وخارجه يغلي غضبا وعلى الجهات المختصة التصرف.
طفح الكيل”.

وفي تغريدة ثانية كتب قول الحق سبحانه: «والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ولا تقبلوا لهم شهادة أبداً وأولئك هم الفاسقون».

وبعد الضجة التي أثارها التعليق الدنيء، كتب دراجي متبرئا من ذلك، حيث جاء في تغريدة له على حسابه في تويتر: “يتم على تويتر تداول (سكرين شوت) مفبرك لمحادثة وهمية بيني وبين إحدى المتابعات فيه كلام بذيئ منسوب الي، وعند دخول الحساب وجدتها أرسلت لي رسائل فيها شتم وسب قبل أن تقوم بحظري ثم إغلاق الحساب كلية، ليتم بعدها فبركة رد غير أخلاقي.
لا حول ولا قوة الا بالله”.

يذكر أن المعلق الرياضي الجزائري دراجي لطالما أثار الضجة بتغريداته ضد المغرب ونظامه، خدمة لنظام الجنرالات في بلاده، ما يجعل المتابعين يستغربون من كون الرجل بدل أن ينشر روح الأخوة التي تحث عليها الروح الرياضية التي من المفترض أنه يعمل على بثها، انخرط في شن العدواة والحرب الكلامية بين بلدين شقيقين.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. انت ياد اجي انسان احمق ذنئ دو المستوى الأخلاقي المغاربة والَمغربيات اطهر منك واعقل منك. انت مريض أعرض نفسك على طبيب نفساني. الحقد والكراهية للمغرب والمغاربة أعمى ليك العينين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
26°
الجمعة
24°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M