البسطاوي يبرأ إلى الله من كل أعماله السابقة ويعلن اعتزاله التمثيل (تدوينة)

27 مايو 2021 07:51

هوية بريس – عابد عبد المنعم

في وقت لم يكن يتوقعه أحد؛ أعلن الفنان المغربي هاشم البسطاوي توبته واعتزاله التمثيل وتبرأه من كل أعماله السابقة.

ونشر البسطاوي عبر إنستغرام تدوينة جاء فيها “انا بريء أمام الله من كل الأعمال التي اشتغلت فيها وأسأل الله أن يغفر لنا جميعا … وكاع الصور المنشورة لي بغا يحيدها غادي نكون من الشاكرين… شكرا و الله ولي التوفيق”.

هذا وقد حذف البسطاوي جميع صوره وفيديوهاته من حسابه بموقع إنستغرام، ملتمسا من متابعيه حذف جميع صوره أيضا.

تجدر الإشارة إلى تدوينة البسطاوي تفاعل معها المتتبعون، حيث عبر بعضهم عن تفاجئهم من هذا القرار، في حين استحسن كثير منهم موقف الشاب المغربي وقوته في اتخاذ القرار الذي اعتبروه مناسبا.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. وهل التمثيل حرام؟
    أبدا لكن الدوار التي يمثلها الإنسان هي التي تدخل ضمن الحكم الشرعي عليها حلالا أو حراما.
    نحن نحتاج إلى ممثلين يختارون ادوارهم بعناية وبقدرة ويشخصون امراض المجتمع ويقترحون العلاجات المناسبة دون الوقوع في المحظور .نريد ممثلين يعرضون تاريخ الإسلام والشخصيات الإسلامية القدوة بطريقة مشوقة ومحفزة على الاقتداء والتأسي وهكذا ينصلح المجتمع.
    لا أعتقد أن الاعتزال حل بل الحل هو التطوير من المؤهلات وتوسيع المدارك والأفق الفكري لارتياد أدوار أكثر عمقا ونفعا وبعدا عن تجسيد الفساد الأخلاقي . فليس الفن دائما يكون عفنا وومرتعا للفساد والانحراف، الفن وسيلة من الوسائل الهامة للرقي والتهذيب والإصلاح في المجتمع على كافة الأصعدة وجميع المجالات.

  2. لا أعتقد أن الاعتزال حل بل الحل هو التطوير من المؤهلات وتوسيع المدارك والأفق الفكري لارتياد أدوار أكثر عمقا ونفعا وبعدا عن تجسيد الفساد الأخلاقي . فليس الفن دائما يكون عفنا وومرتعا للفساد والانحراف، الفن وسيلة من الوسائل الهامة للرقي والتهذيب والإصلاح في المجتمع على كافة الأصعدة وجميع المجالات.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M