الجزائر تستعرض قدراتها العسكرية بالمنطقة الحدودية مع المغرب

28 يوليو 2017 23:02
الجيش الجزائري: نحن والشعب "متماسكان ولنا رؤية موحدة للمستقبل"

هوية بريس – وكالات

ذكرت يومية “المساء” أن المنطقة الحدودية بين المغرب والجزائر تشهد استنفارا كبيرا، خاصة على الجانب الجزائري، بعدما نقل الجيش الجزائري معداته وآلياته الثقيلة قرب الحدود.

وأضافة اليومية أن الجيش الجزائري بدأ المرحلة الأولى من تدريبات ومناورات مستعملا الذخيرة الحية، في خطوة قال جنرالات الجيش الجزائري إنها لتدريب القوات على أعمال قتالية تحاكي الواقع ضد عدو مفترض من المنطقة، واختبار جاهزية الجنود القتالية.

كما أن وحدات من الجيش الجزائري انتقلت قرب الحدود المغربية الجزائرية، معلنة انطلاق المرحلة الأولى من تمرين تستعمل فيه الذخيرة الحية تطلق عليه القوات الجزائرية اسم «مجد 2017»، حسب ما أعلنت عنه مصادر عسكرية جزائرية.

وكشفت وزارة الدفاع الجزائرية أن تنفيذ المرحلة الأولى من تمرين بياني مركب بالذخيرة الحية «مجد 2017» ينفذ في ظروف قريبة من الواقع، شاركت فيه العديد من الوحدات البرية والجوية والدفاع الجوي عن الإقليم.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. أنتم ناورو وتعلموا راكم ضيعوا فمجهودكم لأن من جهة الحدود عندكم إخوة في الدين والعرق مشي عدو وهمي كما تظنون،والقوة هي في الإنتصار على إبليس وروعونات النفس وتقولوا بسم الله نحلّو البيبان بيننا وبين إخوتنا ونتسامحوا ونعودوا حباب وخّوت متعاونين وفرحانين متساعدين بيناتنا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M