الداعية “بن عبد السلام”: قاتل عدنان “خاسو يلحق موراه وسالات الهدرة” ومن يدافع عن حياة القاتل فهو “أحمق”

13 سبتمبر 2020 18:57

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تفاعل الداعية رضوان بن عبد السلام مع حادث قتل الطفل “عدنان بوشوف” من خلال بث مباشر على صفحته بالفيسبوك اليوم الأحد.

وتطرق رضوان في مداخلته للمطلب الشعبي بإعدام الجاني، الذي اغتصب وقتل طفلا برئيا، وشدد بقوله “قتلتيه خاصك تبعو وسالات الهدرة”، داعيا إلى القصاص من القاتل الذي سبب الألم لأسرة الضحية والشعب المغربي كافة.

كما توجه الداعية المغربي بخطابه لمن يعادي نصوص القرآن الكريم الذي ينص بوضوح على القصاص من الجاني، وأكد أن العدل في القصاص لا في شيء آخر، وأشار رضوان لو أن الأمر نفسه قال به الغرب، لوجدت من يعادي القران من في قلبهم مرض يدعون إليه.

وأضاف الداعية المغربي أنه “لا مجال لبقاء الجاني حيّا يرزق ما دام أن عدنان ودعنا إلى دار البقاء بتلك الطريقة البشعة التي لا يتقبلها عاقل، وكل من يدافع عن بقائه حيا فهو أحمق”.

هذا وتساءل رضوان عن غياب صوت الجمعيات الحقوقية وأصحاب شعار “متقيسش ولدي”.

كما نصح بن عبد السلام أسرة الضحية بالصبر واحتساب الأجر من الله تعالى.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. عقوبة الاعدام التي تطبق في امريكا .(.التي ليست قدوتنا..و اقولها باسف و مرارة.)..اكثر منا..و انضمت مؤخرا بعض الولايات التي كانت تعارض الموضوع و عدلت بعض بنود الدستور من اجل تفعيل عقوبة الاعدام.. و فهم الشعب انه هو الحل..و لم تعد مظاهرات في الموضوع.. و في الصين لا زالت عقوبة الإعدام… اصبحنا الحائط القصير امام الغرب و اذنابه…مع ان القصاص في ديننا الحنيف… حسبي الله ونعم الوكيل على هاته العولمة المجرمة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M