السيبة..شاب استدرج سيدة متزوجة لهتك عرضها بسلا وتدخل بطولي من المواطنين ينقذ الموقف

23 أكتوبر 2020 17:15

هوية بريس-متابعة

تمكنت المصالح الأمنية بسلا، مساء أمس الخميس، من توقيف ثلاثة أشقاء تتراوح أعمارهم ما بين 20 و34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة هتك العرض باستعمال العنف المقرون بالضرب والجرح في حق الضحية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي مباشرة بعد قيامه بمحاولة استدراج سيدة متزوجة وتحريضها على الفساد باستعمال العنف، قبل أن تتم محاصرته من قبل عدد من المواطنين، فيما عمدت شقيقتاه لاحقا إلى ربط الاتصال بالضحية وتعريضها للعنف بعدما أصرت على تقديم شكايتها في مواجهته أمام مصالح الشرطة، حيث تم توقيفهما بدورهما على ذمة نفس القضية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وفي مقابل ذلك، أظهرت إجراءات تنقيط أطراف هذه القضية في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن السيدة الضحية بدورها تشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بإصدار شيك بدون مؤونة، حيث تم الاحتفاظ بها بدورها رهن إشارة البحث القضائي.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    نشكركم على مجهوداتكم المبذولة،. ونسأل الله يوفقكم لما فيه الخير والصلاح.
    جريدتكم الإليكترونية جريدة محترمة وهادفة ما شاء الله ولكن لي عليها ملاحظة صغيرة وهي أخبار الجرائم التي تبثونها لا تليق بمقام هذه الجريدة الموقرة، من ناحية تظهرون أن المغرب عبارة مجتمع متوحش وكله جرائم ومن ناحية أخرى تشجعون السفلة والمجرمين على الجرائم بالاقتداء بمن سبقهم لهذه الأفعال المشينة. نسأل الله العافية
    هذا والله تعالى أعلم ،وجزاكم الله خيرا

    1. راك غير كتخربق اوليدي، هذه اخبار يجب اشاعتها حتى يكون الناس منها على حذر ولانها تشكل ضغطا على السلطات لتقوم بواجبها

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M