الشيخ عمر الحدوشي يكتب: تضامني مع الشيخ أبي النعيم

31 يوليو 2016 02:52
الشيخ عمر الحدوشي يكتب: تضامني مع الشيخ أبي النعيم

هوية بريس – متابعة

كتب الشيخ عمر الحدوشي في صفحته على “فيسبوك”: “الحمد لله الذي حرم الظلم على نفسه وجعله بين العباد محرما؛ والصلاة والسلام على سيدنا محمد القائل: (الظلم ظلمات يوم القيامة)؛ وعلى آله وصحبه أجمعين.

أما بعد: فقد صار في زماننا وفي بلادنا الفساد قاعدة؛ أهل الصلاح مضطهدون وأهل الفساد محفوظون محظوظون؛ وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على غربة الإسلام في بلاد المسلمين؛ قنوات الضرار والأوضار والفساد والإفساد والأوساخ والتفسخ لهم الحظوة وأهل الصلاح والإصلاح لهم المحاكمات والمساءلات؛ لذا كنت دونت عدة تدوينات في تويتر تضامنا مع أخينا الشيخ أبي النعيم فارتأيت أن أضم صوتي إلى صوت من يتضامن مع الشيخ من باب سنشد عضدك بأخيك؛ ولهذا السبب وغيره رفضت أن أظهر على القناة الثانية، لأنني أعتقد أن مسيلمة الكذاب لو كان في زماننا لكان مؤسسها ومديرها؛ كما تضامنا مع الخطباء الذين تم توقيفهم لمجرد أن قالوا: “اللهم إن هذا منكر”؛ أنت في المغرب فلا تستغرب”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. علينا بالتحركات الشعبية بمختلف مستوياتها و وسائلها في الإعلام و غيره بكل إيجابية نصرة لكل الخطباء و الدعاة إلى الله و من يقول الحق بعدما تأكدنا من غياب أو ندرة من يذب على الدين من الرسميين. فلا يعقل أن نبخل حتى بالتعليقات و مساندة المنابر الإعلامية الإسلامية النظيفة، و مقاطعة بني علمان.
    مثلا لا حصرا، فلنوقع جميعا على هذه العريضة نصرة للحق الذي مع الشيخ الجليل أبو النعيم في موقع أفاز:
    https://secure.avaaz.org/fr/petition/wzr_lwqf_wlshwwn_lslmy_blmGrb_ltwqf_n_ltwqyf_ltsfy_llkhTb_wlym/?cscOmfb

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M