الشيخ عمر القزابري يوجه رسالة إلى «هسبريس» بسبب ما نشرته عنه من مغالطات

16 أغسطس 2016 13:22
الشيخ عمر القزابري يوجه رسالة إلى «هسبريس» بسبب ما نشرته عنه من مغالطات

هوية بريس – إبراهيم بيدون

كتب الشيخ عمر القزابري في صفحته على “فيسبوك” رسالة وجهها إلى موقع “هسبريس” يوضح فيها مجموعة مغالطات تضمنها مقال للموقع بخصوصه.

وقال إمام مسجد الحسن الثاني: “كنت أتمنى من الإخوة القائمين على هسبريس، والذين أتمنى لهم كل الخير وكل التوفيق لما يحبه الله ورسوله، ويعود بالنفع على الوطن، كنت أتمنى أن ينقلوا مقالي كما هو… لأنني لاحظت بعض المغالطات”.

ومثّل لذلك بقوله “منها قولهم: وقد هاجم القزابري الإعلام المغربي قبل أيام واصفا إياه بالإعلام المأجور.. هنا مغالطة عظيمة.. لم أذكر أبدا الإعلام المغربي.. والمقال موجود.. كنت أتكلم عن حال أغلب إعلام الأمة.. وهذا من حقي باعتباري فردا من هذه الأمة، يريد لها الخير والعزة والكرامة والسلامة”.

وأضاف القارئ الشهير “كذلك من المغالطات: قولهم، أني توعدتُ المتبرجات بالنار.. عبر حديث نبوي.. إذن، لستُ أنا المتوعد، إنما أنا نقلت حديثا لسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، الذي لا ينطق عن الهوى.. والحديث مُجمعٌ على صحته..

أما أنا العبد الفقير المذنب فلا أتوعد أحدا.. بل إني أستغفر الله من ذنوبي وأسأله النجاة لي وللمسلمين”.

وأضاف مؤكدا “لست داعية فتنة، وماكنت ولن أكون يوما كذلك، أنا عاشق لبلدي حتى النخاع، محبٌ لملِكي حفظه الله ورعاه ومتعه بالصحة والعافية، وأنا فقط ناصح أَعرِضُ ولا أَفْرِضْ.. فلو عرضتم رعاكم الله المقال كما هو لزال الإشكال..”.

وفي الأخير دعا قائلا “أسأل الله أن يستعملنا وإياكم في ما يرضيه، وأن يصلح حالنا، ويديم أمننا، ويحفظ ملكنا.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

آخر اﻷخبار
9 تعليقات
  1. هسبريس نموذج الاعلام المأجور الذي ينخرط في تخدير الأمة بالمغالطات و الكذب و مهاجمة أصول الدين و الترويج للعلمانيين

  2. هسبريس إعلام علماني حاقد مأجور لفرنسا و غيرها من أعداء الإسلام، لكن السؤال هو : لماذا هي رقم 4 في ترتيب المواقع في المغرب؟؟؟ الجواب في نظري و الله أعلم هو لأن أكثر الناس لا يتعاملون مع الوقائع و القرارات و الإختيارات من منطلق “مصلحة الإسلام و ما يرضي الله”،
    نحن من جعل جريدة تنشر كاريكاتورات لخالد كدار التي تستهزئ بالدين و المتدينين تتربع على عرش المواقع المغربية بالباطل !! بعضنا هو من لا يزال يدعمها و يدخل يوميا لكي “يقرأ الأخبار !!” و كأن الأخبار الوطنية و العالمية لا توجد إلا في موقع يجتمع فيه كل الملحدين و العصيديين و الجالية العلمانية المقيمة بالمغرب، ثم يخرج دون حتى أن ينشر تعليقا يرد فيه على أكاذيب و تشويه صورة الإسلام من طرف الكتاب المنافقين، بل و بعضنا يبخل حتى بأزرار الإعجاب و عدم الإعجاب.

  3. إلى متى نهادن أدوات الكريساج العلماني على قيمنا و فكرنا و فكر أبناءنا و مراهقينا الذين لا تعطيهم المدرسة أدوات النقد تجاه ما يحاك في الظلام ضد الإسلام، بينما هم يدافعون عن فسادهم بكل جرأة نع الدعم الهائل الذي توفره لهم الدولة؟؟ لماذا لا تكون جريدة نقية مثل هوية بريس و جريدة السبيل في مقدمة الترتيب ؟؟؟
    هذه وجهة نظر أتمنى من الإخوة و مشايخنا مناقشتها، و هذا لا ينطبق فقط على الموقع الذي نزور و الجريدة التي أشتري بل أيضا القناة التي أشاهد و السكيتش الذي أروج له…..

  4. هسبريس ما بقاش قادها بنكيران وحزبه مشات حتى للشيوخ حملة كتاب الله ولكن إيديروها فلوس العماري و كيف ما كان الحال هسبريس اصبحت من ” خدام البـــــام “

  5. هذا الزمن ديال مومو او خيخي والناس لي بحالو. الدعاة الى الفضيلة غير مرغووووب فيهم. هذه سنين خداعات ,قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (سياتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه)

  6. هدا الموقع اي هسبرس موقع غير اخلاقي يساهم في جميع المناكر ويشجع عليه انه موقع ماجور وعلمانب مائة بالمئة.

  7. بهذا الكذب والبهتان فقد اقامت الحجة على نفسها وشهدت بانه منبر اعلامي ماجور يؤيد الغلمان ويغيظه الاسلام….حفظك الله شيخنا ومقرءنا الفاضل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M