الصحافي الحسناوي يطلق نداء بعد حرمانه من بطاقته الصحافية

17 مايو 2017 16:34

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته اخي اصبر فالله عز وجل لن يضيعك اخي اكبر ارهاب في المغرب هو الفساد وخصوصا انت لست اعلاميا من العلمانيين اشكرك اخي اكبر ارهاب موازين مثلا 2 mاخي اعلم ان المغرب اصبح دولة علمانية 100*100 نحن بايعنا على كتاب الله وسنة رسول الله صلى عليه اما الزنا والعري والموسيقى ونخر اموال الشعب والمعصية فنحن لا نبايع عليها اخي تحية طيبة

  2. السلام عليكم سي الحسناوي يخصّك تكتب طلب موقع تتراجع فيه عن هذه الكلمة التي قلت فيها أنك ضد قانون الإرهاب شكون أنت وأنا باش دّخّل فيما لاعلم ولاطاقة لك به حنا مع الدولة والدولة قادّة بصوالحها وعارفة آش دّير ومانعاندوش الدولة وشوف شي محامي بارع من إخواننا اليهود راه غالبا فيهم الخير والقوّة خير منا حنا لعرب لمسمومين المجرمين اللي مقابلين غي لحكرة ولهدرة وتلفيق التهم والكذب والظّلم”نتا باين مظلوم ووالله شفّيتني”،وشدّ فربي والشكوى لربّي وماتنهزمش ومادّوم الشّدّة وربّي يوفّق ويهدينا وقومنا ويؤلف بين قلوبنا وينصرنا على الإرهاب ويباعده عنا كما باعد السماء على الأرض.

  3. وشكون خلقك ياك ربّي وربّي مايضيعك والرزق على ربّي “والله خير الرازقين” من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب” واتق الله ترى عجبا”.

  4. الطيور ماعندها بطاقة ولا وثائق وديما واكلة شاربة بصحّتها فرحانة شبعانة لأنها عندها توكل حقيقي على الحي القيوم الذي لايموت ولاينام سبحانه جلّ جلاله،قال صلى الله عليه وسلم”لو توكلتم على الله حقّ توكّله لرزقكم مثلما يرزق الطير تغدو خماصا وتروح بطانا”،وماتخافش سّي مصطفى ربّي معاك يفرّج عليك آمين يارب العالمين،واللّي فيها الخير الله يجيبها(راه مية فلمية فلفيشيي حاطينلك إرهاب يخصّك تجري باش ينحّيوهالك ملفيشيي،يخصّك خبير كبيرفلميدان يوقف معك،هاديك لكلمة تعكّسلك كلّشي منلخدمة والسفر وطلع).

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M