العثماني: العدالة والتنمية ألف تلقي الضربات منذ تأسيسه

13 مارس 2021 20:33

هوية بريس – متابعات

خلال كلمة ألقاها في حفل نظمته الكتابة الإقليمية لحزب “المصباح” بمراكش، على شرف الأعضاء الجدد الذين التحقوا بحزب العدالة والتنمية بمراكش، مساء اليوم السبت 13 مارس 2021، أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزبه نبع من رحم الشعب، وعلى أكتاف مناضلين مخلصين، قادرين على تحدي الصعاب وتجاوز كل محاولات التيئيس والتبخيس، التي لا تنتصر أبدا باعتبارها تخلفا وتراجعا.

وأوضاف العثماني أن حزب العدالة والتنمية ألف تلقي الضربات منذ تأسيسه، مشيرا إلى أن المواطنين يعرفون كيف يشتغل العدالة والتنمية الذي أثبت أنه مخلص في خدمة وطنه، مستمر في سياسة الإصلاح، مواجها كل العقبات ومتصديا لجيوب مقاومة الإصلاح.

واعتبر العثماني، أن ضريبة الإصلاح امتحان كبير للقائمين عليه من أفراد وهيئات التي تتقوى بمواجهتها للضربات، مضيفا أن آخر الضربات التي يقصد منها النيل بواسطتها من الحزب هي الرغبة في اعتماد القاسم الانتخابي الذي لا يراد منه محاصرة العدالة والتنمية.

وعبر الأمين العام لحزب “المصباح” عن أمله في أن يتراجع الواقفون خلف هذه الأطروحة عن مطمعهم باعتباره لا يخدم المسار الديموقراطي بشيء، مضيفا أن هذه الضربات توقظ المواطنين، الذين سيُفشلون هذه المخططات كما أفشلوا محاولات سابقة.

هذا، وأشاد العثماني، بانضمام أعضاء جدد للحزب، معتبرا أن هذه الخطوة دلالة على قوة الحزب وقوة هياكله، وتابع أن الحزب ماض في مسيرته ومنهجه الإصلاحي، وسائر إلى الأمام محققا انتصارا خلف انتصار، معربا في ذات الوقت عن أمله وتفاؤله بتحقيق انتصارات جديدة في مستقبل الأيام.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M