العثماني يرد على من يكفرون حزبه ومن يتهمونه بالعلمنة وبالنفاق ومن يترصدونه للانقضاض عليه

12 يناير 2019 15:54
مغربية تقاضي رئيس الحكومة ووزير الصحة (وثيقة)

هوية بريس – الزبير الإدريسي

أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، على أن تشبت حزبه بالمرجعية الاسلامية هي ممارسة وليس ادعاء، مخاطبا أبناء حزبه قائلا: ” هي ممارسة وليست ادعاء، ويجب أن نكون حريصين على التشبث بها، ونعطي المثال والقدوة من خلال الحرص والالتزام بها في الحد الأدنى خاصة لمن يتصدر  الشأن العام”.

وأكد في كلمته بالجلسة الافتتاحية لأشغال المجلس الوطني المنعقد اليوم السبت بمدينة سلا، أن حزب العدالة والتنمية “متشبث بالمرجعية الإسلامية، فهي خيار تأسيسي لا رجعة عنه، بل تم الإشارة إليه في نظامه الأساسي”.

وأشار إلى أن العافية التنظيمية للحزب ترجع أيضا، بعد التشبث بالمرجعية الإسلامية لـ”حرية التعبير فرغم الاختلافات التي تعتبر طبيعية فإن التنظيم يعرف حيوية ونقاش صحي وجو من التماسك والوحدة”.

وذكر أن أطرافا سياسية ولوبيات أثارت الزوابع على الحزب، لكن رغم ذلك ف”اللحمة الداخلية للحزب تزداد قوة بفضل يقظة جميع مناضلي الحزب”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. قاليك،الحزب متشبث بالمرجعيةالدينية،،،ومذ متى والاخوان متمسكون بمرجعيتهم الدينية،اللهم إلا أن تقولوا بالمرجعية ذات المليون وجه،،تكونوا قد صدقتم،،،وتاريخ الإخوان المفلسين على مدى ال-90 سنة،كله غش للأمة ونقاق،وتلون،وتكفير،وارهاب،،فهذه هي مرجعكم يا اخوان السفاهة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M