«المارد السعودي» فاجأ الإيرانيين

15 فبراير 2016 20:32
«المارد السعودي» فاجأ الإيرانيين

هوية بريس – متابعة

الإثنين 15 فبراير 2016

أكد الإعلامي السوري فيصل القاسم أن المارد السعودي فاجأ الإيرانيين في اليمن بعاصفة الحزم، وسيصدمها كذلك عندما يتدخل في سوريا لمواجهة “العدوان الصفيوني على العرب في المنطقة”.

وذكر القاسم في تغريدة علي حسابه بموقع تويتر: كانت إيران تنظر للسعودية دائماً على أنها دولة مسالمة حذرة لا تحب المغامرات، لهذا تمادت ايران في غطرستها في المنطقة، لكن المارد السعودي فاجأ الإيرانيين في اليمن بعاصفة حزم مزلزلة، ثم طرد سفيرهم من الرياض بطريقة صادمة لم يتوقعها ملالي إيران في حياتهم.

وأضاف: كانت الصدمة الأكبر في سوريا، حيث سيبدأ الطيران السعودي وحلفاؤه قريباً بتطهير الأرض السورية من رجس العصابات الطائفية القذرة التي ساعدت سفاح الشام على ذبح السوريين وتهجيرهم بالملايين وانتهاك أعراض الأكثرية السنية في عموم المنطقة.

وتابع فيصل القاسم يقول: لن تصدق إيران عينيها وهي ترى الحزم السعودي في أنصع أشكاله في موجهة العدوان الصفيوني على العرب في المنطقة الذي بلغ مداه. لهذا راحت تتوسل المفاوضات مع القيادة السعودية التي حتى الآن تجاهلت كل المناشدات الإيرانية ومهما كان الهدف السعودي لكنه يحظى بإجماع الأمة السنية التي تشكل غالبية المسلمين في المنطقة والعالم.

وتستعد السعودية وتركيا لتدخل بريا في سوريا لمساعدة الثوار في مواجهة الحلف الروسي الإيراني.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M