المطالبة بمحاكمة وزير العدل المصري أحمد الزند الذي أساء إلى النبي صلى الله عليه وسلم

12 مارس 2016 20:42
المطالبة بمحاكمة وزير العدل المصري أحمد الزند الذي أساء إلى النبي صلى الله عليه وسلم

هوية بريس – متابعة

السبت 12 مارس 2016

دشن مستخدمو “تويتر”، مساء اليوم السبت، وسما جديدًا تحت عنوان “حاكمواالزند إلا رسول الله”، وقد تصدر أكثر الموضوعات تداولًا عبر الموقع، وتفاعل معه الكثير من المغردين، وذلك على خلفية كلمة المستشار أحمد الزند وزير العدل التي أساء فيها إلى النبي صلى الله عليه وسلم.

فقد أعلن مساء أمس الجمعة، ببرنامج “نظرة”، على قناة “صدى البلد”، أنه لن يتنازل ضد من أخطأ في أهل بيته، مضيفا: “السجون خلقت من أجل هؤلاء، حتى لو النبى هحبسه”.

وكتب الشيخ محمد سعد الأزهري في حسابه على “الفايسبوك”: “يلزم وزير العدل المستشار أحمد الزند وجوباً أن يتوب إلى الله من هذا الضلال والاستهزاء بنبينا عليه الصلاة والسلام وإن كنت أرى أنها زلة لسان إلا أنها تنم عن نوعية منفلتة قد تكون من أكبر الأسباب للفقر والهم والغم الذى نعيش فيه، فجناب النبي عليه الصلاة والسلام لا يعرف قدره إلا من أحبه بصدق بخلاف الذين ابتعدوا كثيرا كثيراً عن هديه وطريقته، والله لزوال الدول والمجتمعات لأهون من زوال تعظيم نبينا في نفوسنا وإلا فما فائدة البلاد والعباد إذا عظموا القوانين أو السياسيين والرياضيين وغيرهم وهم لا يساوون مجتمعين ونحن معهم ظفر نبينا عليه الصلاة والسلام!

فاللهم إنا نبرأ إليك من الاستهانة بحق نبينا ونسأله سبحانه أن يهدى كل ضال وأن يجمعنا على التأسي بسنته والسير على طريقته عليه الصلاة والسلام”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M