بالفيديو.. قبل أن يبدأ مهامه التيجيني يحاول إثارة الخلافات بين العثماني وبنكيران

18 مارس 2017 12:42

آخر اﻷخبار
8 تعليقات
  1. نصائح من ابليس. ياروخو يانكرة. تافه القوم علامة من علامات الساعة. الروخو يبقى روخو يصطاد في الماء العكر.

  2. انت احوج الناس لمن ينصحك .اما العثماني فاا تملك تكوينه ااسيايي ولا ثقافته واا خلفه .وان كان يحتاج النصح اانه بشر على كل حال .فليس من أمثالك

  3. و الله إيلا ضحكني فاش بدا قالك الدين النصيحة ههههه فين كاتعرفو شي دين نتوما؟؟؟ الدين عندك هو حرية الزنى و اللواط و العلمانية و محاربة الإسلام؟؟؟
    اسمعوا يا أيها الأعضاء قي حزب العدالة و التنمية كيف يستهزئ و يضحك عليكم عند ذكره لمناضلين العدالة و التنمية لتعلموا مدى احتقار بني علمان لكل من فيه إسلام أو إسلامي.
    أما ما سماها هذا الديوث نصائح فلاتساوي شيئا و لا أظن أحدا في العدالة و التنمية سيلقي لها بالا.

  4. و لا أستبعد أن تأتي الأوامر لكي تتم استضافة ممثل عن العدالة و التنمية كالأحزاب الأخرى بعدما تحدث عنها هذا الذي يتكلم بدون ”شعور”، فقد تعلمنا من هذه الدولة أن أبواق بني علمان عادة ما يستعملون كتمهيد لقرارات تأتي لاحقا لتخدم مصالح العلمانية بشكل أو بآخر، مثلا كم صرخ و ”ندب” هذا المخلوق من أجل اليهود حتى تم منع الشيخ القباج من الترشح و قال أنه فخور بذلك، و الحالات متواترة و متتالية. أما ابن كيران فقد احتاج الأمر ترسانة كاملة من عالم المال و الإعلام و السياسة …و 5 أشهر كاملة من التزييف و العويل و صنع البلوكاج ثم إلصاقه بابن كيران ”صحة”….

  5. نفس الكلام ومبررات علمانيي مصر في حركة تمرد فبل الانقلاب العسكري أسيدي حزب العدالة عنده من الخبراء والناصحين ما يكفي غير وفر نصائحك المقيتة التي تدس السم في العسل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M