بعد اعترافه بجنديته للفقيه الولي.. نصر الله: قتالنا في سوريا ليس بأمر من إيران

06 مارس 2016 23:45
زعيم حزب الله الرافضي يهدد أهالي حلب بـ"حرب إبادة"

هوية بريس – متابعة

الأحد 06 مارس 2016

قال “حسن نصر الله”، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، إن قتال مسلحيه إلى جانب قوات النظام السوري منذ عام 2013، “لم يكن أمرًا إيرانيًا”.

جاء ذلك خلال كلمة له، اليوم الأحد، في احتفال أقيم جنوبي لبنان، بمناسبة مرور أسبوع على مقتل “علي فياض”، أحد قادة الحزب الذين قتلوا في سوريا.

وأضاف نصر الله “لم يأمرنا أحد بالذهاب إلى سوريا، بل كان هذا قرارنا.. نحن لم نأخذ أي أمر للقتال في سوريا لا من سوريا ولا من إيران، بل هذه رؤيتنا وإيماننا وفهمنا وبصيرتنا”، على حد قوله.

وكان “صبحي الطفيلي”، الأمين العام السابق لحزب الله، قال في مقابلة سابقة مع الأناضول “بحسب معلوماتي في بداية الأزمة، خرجت القيادات بقناعة، أنه ليس من الصواب التدخل كحزب لبناني في سوريا، لأنهم يعلمون أنهم سيدخلون كانتحاريين”، مشيرًا أن “الأوامر الإيرانية أتت بوجوب تدخل الحزب”، مشددًا أن التدخل المذكور “سيكون له آثار كبيرة لن تنتهي بعشرات السنوات”، وفقا للأناضول.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذا التعليق هو رد من هذا المجوسي على صبحي الطفيلي أول أمين عام لحزب الله.

    أنا لا أدري لماذا لا يتم التواصل معه من طرف إعلامنا و الدول العربية؟؟؟ إنه من أهم من يمكنهم فضح حزب الشيطان أمام أنصاره قبل أعدائه لأنه عرفه من الداخل،
    لو أن أحدا بهذا الوزن في معسكر السنة انشق عنهم لرأيتهم يحتضنونه و يقدمونه و يظهرونه في كل المنابر لكي يضرب السنة، فلماذا لدينا مشكلة دائمة في استغلال الفرص؟؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M