بلاغ جديد من “جامعة محمد الخامس” يتعلق بكيفية التواصل مع الطلبة الجدد ..

15 سبتمبر 2020 10:54
اتهام مدير "جامعة محمد الخامس أبو ظبي" باستغلال نفوذه وتوظيف تلامذته في جامعات مغربية!!

هوية بريس – متابعات

تنظم جامعة محمد الخامس في الفترة الممتدة ما بين 15 شتنبر الجاري و15 أكتوبر المقبل أنشطة متنوعة للمواكبة والتحسيس عن بعد لفائدة الطلبة الجدد.

وذكر بلاغ للجامعة أن هذا الحدث، المنظم تحت شعار ” برنامج دخول استثنائي، لموسم جامعي استثنائي “، يهدف إلى إنجاح الدخول الجامعي 2020-2021، واستقبال الطلبة الجدد، ودعمهم وخلق فضاء للتواصل بينهم وبين مختلف الأطر الإدارية والتقنية للجامعة، وهيئة التدريس، وشركاء الجامعة، والطلبة وخريجي الجامعة، وذلك من خلال برنامج غنية ومتنوعة عن بعد، بغية تيسير الاندماج في المحيط الجامعي للطالب؛ وتشجيع الأخير على مواصلة دراسته بنجاح، تماشيا مع استراتيجية الجامعة في هذا الصدد.

وأضاف المصدر ذاته أن البرنامج المقترح يركز بشكل خاص على اللغات، والتأطير وتطوير المهارات الذاتية، والأنشطة الرياضية، علاوة على تنظيم لقاءات مباشرة متنوعة مع طلبة جامعة محمد الخامس بالرباط وذلك على الموقع الإلكتروني للجامعة (www.um5.ac.ma )، وعلى مواقع التواصل الخاصة بها.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السلام عليكم ورحمة الله الله يسعد صباحنا ممكن أتعارف إن كان إن كان جامعة فيه كلية العلوم الشرعية وكيف يتم توصيل مع جامعة لتقديم معلوماتي بالتسجيل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M