تطور خطير…منظمة الصحة العالمية تدعو إلى إغلاق المدارس

27 أكتوبر 2020 11:16
مدرسة

هوية بريس-متابعة

قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية أن الأنظمة الصحية في بعض البلدان المتضررة من وباء كورونا تواجه خطر الانهيار في الأشهر القادمة وهو ما وصفه بالوضع “الصعب للغاية”.

وحذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية “تيدروس أدهانوم غيبريسوس” خلال مؤتمر صحفي من أن الوضع الناجم عن انتشار فيروس كوفيد-19 سيكون صعبا للغاية في الأشهر المقبلة وصرح: “نحن أمام مفترق طرق في مواجهة وباء كوفيد-19، لاسيما في نصف الكرة الشمالي.

كما أوضح أن العديد من الدول تواجه ارتفاعا في عدد الوفيات، وقد يؤدي هذا الوضع قريبا إلى استنفاذ موارد أنظمتها الصحية. لذلك فقد دعا إلى الدول والحكومات إلى منع هذا الانهيار من خلال اتخاذ إجراءات عاجلة للحد من ارتفاع معدلات الوفيات من أهمها إغلاق المدارس.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. كوفيد أثبت كم أن الدول في هذا الزمان هي أهون من بيت العنكبوت . يُفعل بالناس و الدول العجب العجاب و الكل مستسلم و الكل يروج و لا يفكر. مثلا يكفي تصريح واحد لرجل حبشي يتزعم منظمة فُرِض علينا اسمها ككونها ” عالمية ” كي تغلق المدارس و تحطم الاقتصاديات و يصيب التجارة الكساد و تنهار النفسيات و يحطم جهاز مناعة الناس بسبب الفقر و الهلع و اليأس و يفقد الناس مصادر رزقهم و تتخلى الأمهات عن فلذات أكبادها و تنتشر المجاعات و ينتحر من ينتحر.. و كل هذا و كأنه لا شيء.. المهم ، احذروا مرضا لا يعدو كونه شبيها بالإنفلونزا العادية .. و ليغرق العالم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M