حماد القباج وعبد الإله بن كيران في المهرجان الخطابي لحزب العدالة والتنمية بمراكش

29 سبتمبر 2016 20:00
ذ. حماد القباج يكتب عن نتائج استحقاقات 7 أكتوبر 2016.. تهنئة وملاحظات أولية

هوية بريس – عبد الله المصمودي

خص بن كيران وقياديو وأنصار حزب العدالة والتنمية بمراكش الأستاذ حماد القباج باستقبال مميز خلال حضروه للمشاركة في المهرجان الخطابي الذي ينظمه الحزب اليوم بمركب الزرقطوني بمراكش.

وقال حماد القباج خلال كلمته ”إن الصدق اليوم في العمل السياسي يحمل لواءه حزب العدالة والتنمية، الصدق في حزب العدالة والتنمية، مبدأ وليس براغماتية”.

كما حيا القباج ابن كيران على صموده، وقال إنه “ضحى في ظرفية صعبة، وقام بإصلاحات تكلف شعبيته وشعبية حزبه الشيء الكثير، لكنه ظل صامدا محافظا على صدقه ونظافة يده”.

وذكر القباج بالحملة الإعلامية التي شنت ضده لاستهدافه فكريا وجسديا، من خلال التنقيص منه لعلته الجسدية، وباتهامه بالتكفير والتشدد.

وهي التهم التي نفاها عنه بنكيران في كلمته، التي أشاد فيها بجهود القباج، وتاريخه الذي يمتد لعشرين سنة، في الدعوة إلى الله والدعوة للفكر الوسطي.

كما قال إن حماد القباج يمثل الفكر السلفي الوسطي، وإن على السلفيين الانفتاح أكثر على المشاريع الإصلاحية، فالسلفيون صمام أمان للأمة من الفكر المتشدد.

هذا ودعا بنكيران القباج إلى الصبر في طريق الإصلاح، ممثلا لذلك بأن الحركة الدعوية التي ينتمي إليها لها عقود ولم تحصل على الوصل النهائي، حتى صار هو رئيسا للحكومة.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M