حميد شباط: نزار بركة باع حزب “الاستقلال” ولا يفكر إلا في الوزارة

13 يوليو 2021 10:02
ما حقيقة قصة الشركة الإسرائيلية التي ستحرس المؤتمر المقبل لحزب الاستقلال

هوية بريس- متابعة

قال شباط في كلمة مطولة بثها مساء أمس الاثنين، على حسابه بموقع “فايسبوك”، “أقسم أن نزار بركة لا يُفكر إلا في الوزارة.. باع حزب الاستقلال بفاس لكي يدخل في التحالف كوزير”، مضيفا “كان لدينا أمل في أن يترأس حزب الاستقلال الحكومة المقبلة، لكن الصيف ضيعة اللبن، كما يقال لأن نزار بركة ضيع على حزب الميزان هذه الفرصة بتصرفاته التي هلكت حزب الاستقلال “.

وتوجّه شباط إلى الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة بالقول : “المكسي بتاع الناس عريان آسي بركة”، متهما إياه بإغراق حزب الاستقلال، بعدد من الأشخاص القادمين من أحزاب أخرى دون تتوفر فيهم الكفاءة المطلوبة في مقابل تهميش الناجحين من برلمانيي الحزب على صعيد عدد من المدن والأقاليم، كما حصل في مدينة وزان.

هذا شنّ الأمين العام السابق لحزب الاستقلال حميد شباط، هجوما لاذعا على نزار بركة الأمين العام الحالي لحزب “الميزان” على خلفية استبعاده من حسابات الحزب برسم الانتخابات البرلمانية والجماعية المقبلة، متهما بركة بـ”بيع الحزب نظير الحصول على منصب وزاري في الحكومة المقبلة”.

كما تساءل شباط، “كيف يطمح نزار بركة إلى رئاسة الحكومة المقبلة، وهو يتوفر على خليط يضم عددا من الأحزاب داخل حزب الاستقلال، معتبرا أن نزار بركة “عاقب فاس لمنع شباط من الوصول باسم حزب الاستقلال إلى عمودية المدينة العلمية، حيث أكد أن “أول جريمة ارتكبها نزار بركة في حق حزب الاستقلال هي حل فروع الحزب بفاس، في وقت كان الحزب يمتلك حظوظا وافرة للفوز في الانتخابات المقبلة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M