شاهد .. تحريف القرآن في برنامج للأطفال عبر “قناة الأولى”

02 سبتمبر 2020 20:08

هوية بريس – حمزة الهيشو

قامت إحدى مقدمات الفقرة الدينية ببرنامج “أطفالنا” الذي تبثه قناة الأولى بتحريف آية من القرآن الكريم -من غير قصد-، كما هو ظاهر في المقطع المنشور عبر القناة في اليوتوب.

في حين قال ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الخطأ وإن كان بغير قصد، فإن الحلقة مسجلة، مما يدل على عدم وجود من يراجع هذه الفقرة الدينية بالقناة.

وأضاف آخرون بأن البرامج الدينية يجب أن يكلّف بها مختصون في المجال الشرعي، حتى لا تقع مثل هاته الأخطاء التي قد تمرر مفاهيم خاطئة.

تجدر الإشارة إلى أن منشطة البرنامج عوض أن تتلو الآية من سورة الفرقان: “وَعِبَادُ الرَّحْمَٰنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا”، قالت “وعبادَ الرحمن الذين يتمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم السفهاء قالوا سلاما”.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. لباسها ومظهرها عامة لا يعطي قدوة حسنة لأطفالنا، وواهم من ينتظر من التلفاز أن يعلم أطفاله حسن الخلق. نسأل الله العفو والمغفرة

    23
  2. بالنسبة لي شخصياً كل كبيرة و صغيرة تبث في هذه القنوات إلا ولها رائحة الشبهة في معادات الهوية والقيم الوطنية من دين أو لغة و ثقافة، ولو كنت في مقام الفتوى لحرمت مشاهدتها

    12
  3. في الصحيحين عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من أشراط الساعة أن يرفع العلم ويثبت الجهل)) (1) .

    وروى البخاري عن شقيق قال: كنت مع عبد الله وأبي موسى فقالا: قال النبي صلى الله عليه وسلم: ((إن بين يدي الساعة لأياماً ينزل فيها الجهل, ويرفع العلم)) (2) .

    وفي رواية لمسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((يتقارب الزمان، ويقبض العلم، وتظهر الفتن، ويلقي الشح، ويكثر الهرج)) (3) .
    قال ابن بطال: (وجميع

  4. هذه إحدى واعظات وزارة الداخلية التي تتبنى استراتيجية التضييق على الدعاة والعلماء .. والتي أصبحت تتجاوز اختصاصات وزارة الأوقاف في هدا الشأن بشكل فج ومثير للاستغراب .. حسبنا الله ونعم الوكيل.

  5. من الواضح أنها لا تقرأ يوميا .كدأب المسلم . و ليس بينها و بين القرأن الا الخير و الإحسان كما يقولون . و هذا من نتائج باك صاحبي في تولي المناصب .هذه فضيحة .

  6. لعنة الله وعليك وعلى من يصورك اذا كنت على دراية اما اذا كنت على نسيان فاعتدري واستغفري لربك حسبنا الله ونعم الوكيل في من صور الفيديو ونشره اتــــــــــــــــــفــــــــــــــــو على ميكروبات كل شيء افسدتموه ما تركتم لا اخضر ولا يابس

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M