عاجل.. استقالة رئيس المجلس الجماعي لميسور من منصبه ومن البيجيدي بسبب ماقال أنه ضغوطات ومضايقات

03 يوليو 2019 11:38

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

أعلن رئيس المجلس الجماعي لمدينة ميسور، محمد دريسي المنتمي لحزب العدالة والتنمية، استقالته من منصبه واعتزاله العمل السياسي والحزبي بشكل نهائي، في سابقة من نوعها بإقليم بولمان.

وقال محمد دريسي، في تدوينة نشرها على حسابه الفيسبوكي، أن سبب استقالته ترجع لمعاناة كابدها منذ مدة، لكنه لم يكشف عنها، وقد حاولت “هوية بريس” الاتصال به لمعرفة تلك الأسباب، غير أن هاتفه ظل يرن دون أي رد.

وقال مقربون من دريسي، أنه حاول أكثر من مرة تقديم استقالته، بسبب الضغوطات النفسية والمضايقات التي كان يتعرض لها من بعض معارضيه.

جدير بالذكر أن محمد دريسي، كان قد حاز على مقعد في البرلمان، في الانتخابات الأخيرة، قبل أن تلغيه المحكمة الدستورية لصالح رشيد حموني، بعد الطعن الذي تقدم به.

وفي تدوينته قال دريسي: “بعد طول تردد ومعاناة وتقليب الأمر على كل وجوهه، و بعد استخارة الله و استشارة ذوي الحكمة والرأي، أجدني مضطرا لوضع نقطة النهاية و إغلاق القوس، و كلي أمل أن يكون الغد أفضل للجميع”.
وأضاف: “وعليه أخبركم جميعا باستقالتي من جميع مهامي الانتدابية و اعتزالي العمل الحزبي و السياسي، وعزائي ومصدر سُـلوتي أن عودتي لميدان التربية و التكوين، ميدان الشرف، سيتيح لي مساحة للمساهمة في خدمة وطني و أداء رسالتي، مع اعتزازي بتجربتي المتواضعة رفقة زملائي و إخوتي في جماعة ميسور مجلسا وموظفين وشركاء متمنيا كل الخير لهذه البلدة الطيبة و أهلها”.
وختم دريسي تدوينته بالقول: “أستسمح الجميع، و أشهد الله أني أغادر مطمئنا و ما في نفسي ذرة وجد على أحد و أشهده سبحانه أني سامحت الجميع بلا استثناء”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M