عاش الشعب تجر مواطنا إلى الاعتقال

13 يونيو 2017 13:08

هوية بريس – متابعات

مباشرة بعد انتهاء مسيرة الرباط الداعمة لمطالب حراك الريف، اعتقلت عناصر الأمن، أمس الأحد، أحد أبناء مدينة العرائش، بسبب لافتة كتب عليها بالخط البارز “عاش الشعب”، حيث كان المعني بالأمر يحمل اللافتة، في الصف الأمامي للمسيرة إلى جانب والدي ناصر الزفزافي، القائد الميداني للحراك بالريف.

وقال عبد المنعم الأشعري، في اتصال أجرته معه “أخبار اليوم”: “بينما كنت في محطة المسافرين القامرة بالرباط، وأنا أحمل لافتة كتب عليها “عاش الشعب”، اقترب مني شرطي واستفسرني عن مضمون الكتابات الواضحة على اللافتة، قبل أن يلقي علي القبض ويقتادني إلى مركز للشرطة وسط المحطة، بمبرر أنني أسيء إلى الملك”.

وقال المتحدث ذاته إنه تم تعنيفه من قبل شرطيين قاما باعتقاله.

 وقد تم إخلاء سبيل عبد المنعم الأشعري المعروف بمشاركته في كل التظاهرات بمدينة العرائش، بعد التأكد من عدم تورطه في أية قضية تتطلب استمرار توقيفه، وذلك بعد عملية تنقيطه بمفوضية الأمن “دوار الكرعة”، حيث أخبره ضابط بإمكانية مغادرته لمصلحة الشرطة، مؤكدا له أنه سيعاقب الشرطيين اللذين قاما بتعنيفه واعتديا عليه.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. شيء مضحك من المخزن لا يريد للشعب الحياة، يريده ميتا ، أما وإنها قد وقعت منكم العبارة هذا المبلغ في قلوبكم فسأكتبها في تعليقي، بل ستكون شعاري ” عاش الشعب عاش الشعب عاش الشعب عاش الشعب عاش الشعب عاش الشعب……..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M