عملية نصب بالمليارات عن طريق بريد إلكتروني مزور للجواهري

11 أغسطس 2018 16:09
الجواهري: المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

توصل عدد من المواطنين، ببريد إلكتروني يحمل توقيع عبد اللطيف الجوهري والي بنك المغرب، يعرض عليهم الاستفادة من مبالغ مالية تصل لأكثر من 34 مليون يورو.

 

عملية نصب بالمليارات عن طريق بريد إلكتروني مزور للجواهري

بالمقابل نفى والي بنك المغرب أن يكون هو مرسل هذه الرسالة، متبرءا منها، وموضحا في الآن ذاته أنه لايتحمل أي مسؤولية في ذلك.

عملية نصب بالمليارات عن طريق بريد إلكتروني مزور للجواهري

ونشر بنك المغرب بلاغا تتوفر “هوية بريس” على نسخة منه، جاء فيه: “تم إرسال بريد إلكتروني يحمل توقيع عبد اللطيف الجواهري يدعو فيه مرسله من توصلوا به إلى القيام ببعض الإجراءات من أجل الاستفادة من حساب بنكي بمبلغ 34.5 مليون يورو، لم يتم تقييد أي عملية فيه طيلة 3 سنوات، ستنتقل وصايته إلى الخزينة العامة في حالة غياب أي مستفيد”.

 

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. يونس ياصاحب الأدب الجم والأخلاق العالية والمستوى الراقي، هل تريد منهم أن لاينشروا الأخبار؟ إذا لم يكن هذا الخبر مهما وهو يحذر المواطنين من النصب والاحتيال فما هي الأخبار في نظرك؟ الموقع طويل عريض، إذا لم يعجبك فيه خبر او مقال فابحث فيه عن أخبار ومقالات أخرى، أم تريد أن يسير كل الناس على هواك وذوقك؟ ثم ماذا تعرف انت في الإعلام والصحافة، أم أنك أستاذ في المجال توزع الدروس والنصائح، أمثالكم هم من أبقى بلداننا متخلفة، بفهم القاصر ونفسياتهم المريضة ورؤاهم القاصرة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M