فضيحة.. بطلة فيلم «الزين اللي فيك» تعترف بأنها «عاهرة وتشرب الخمر، ولا تصوم رمضان..»

02 ديسمبر 2015 18:45
فضيحة.. بطلة فيلم «الزين اللي فيك» تعترف بأنها «عاهرة وتشرب الخمر، ولا تصوم رمضان..»

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الأربعاء 02 دجنبر 2015

لم يطل الوقت على ضجة الفيلم الإباحي “الزين اللي فيك” الذي أنتجه المخرج المثير للجدل نبيل عيوش -ابن داعية الدارجة نور الدين عيوش-، حتى اعترفت بطلته لبنى أبيضار بأنها “عاهرة، وتشرب الخمر، وتأكل لحم الخنزير، ولا تصوم رمضان..”.

وتلك المذكورات البوائق في تصريحها ليست على سبيل الحصر -كما يقول العلماء-، فأبيضار لا حدود شرعية عندها، ولا احترام لحلال أو حرام كما الأمر عند المسلمين الراديكاليين.

بتلك الجرأة خرجت علينا “نجمة عاهرات الفيلم” الذي رفض المركز السينمائي المغربي تمويله، والذي رخص وسمح بتصويره ليتبين له بعد ذلك أن المخرج المحب لتصوير الأفلام المسيئة للمغرب والمغاربة والمرأة المغربية، قد أتى في فيلمه بما لم تأت به أفلام الأوائل (ماروك، كازانيكرا، الموشومة..) من عرض لقطات تتضمن إيحاءات جنسية إلى فيلم يتضمن عرضا إباحيا لعمليات جنسية متكاملة وشاذة، لا تتقنها سوى العاهرات، وهو ما دفع وزير الاتصال إلى منع عرضه في المغرب، وقد منع في دول أوربية مثل ألمانيا، قبل أن نسمع مؤخرا أن مهرجان قرطاج بتونس “بورقيبة” توَّجه بجائزة.

ومن غرائب مغربنا المليء بالغرائب مع “العيوشيين” (قبيلة بني عيوش)، أن هذا المخرج من أكثر المخرجين استفادة من كرم ودعم المركز السينمائي الذي يمول من جيوب المغاربة ومن مالهم العام!!

والذي تحدى قرار المنع وعرض الفيلم في مؤسسة مغربية تعليمية؛ كما أنه لم نسمع لحد اليوم متابعة له من طرف السلطات بتهمة تشويه واحتقار المرأة المغربية، وإنتاج مادة سينمائية مجرمة!!

أبيضار في تصريحاتها الأخيرة تخلت عن كذبها ومسوح نفاقها التي استعملتها مع بعض وسائل الإعلام المغربية بُعَيد خروج المقاطع الأولى لفيلمها الإباحي، يوم كذبت ونفت أن الفيلم يتضمن لقطات جنسية وأنكرت على من يتهم الفيلم بذلك بأنهم لم يشاهدوه، مع أنه يتضمن عمليات جنسية كاملة وأفعال وممارسات شاذة؛ يستحق مخرجه وممثلو هاته الجرائم المحاكمة والزج بهم في السجن إذا ما احترم على الأقل القانون المغربي الذي يجرم العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج، فما بالك بزيادة جريمة الترويج لها والتطبيع معها باسم حرية الفن والإبداع!!

أبيضار تعترف بكل جرأة وهي بين أظهر العلمانيين والماديين، بأنها تؤمن بمحمد صلى الله عليه وسلم، لكنها لا تؤمن بالشرع الذي جاء به، والذي يحرم الزنا وشرب الخمر وأكل لحم الخنزير والأكل في نهار رمضان.. ولا أدري أي دين هذا الذي تتحدث عنه!!

يذكر أن لبنى أبيضار تعرضت للاعتداء بتاريخ 06-11-2015، واتَهمت في تصريح مباشرة بعده السلطات المغربية بإهمالها والتضييق عليها وكذلك جهات استشفائية، كما أعلنت أنها تنذر الملك ورئيس الحكومة 48 ساعة لرد حقها والاعتبار لها، وإلا خرجت من المغرب وتخلت عن جنسيته.. لكنها عادت لتعتذر عن بعض ما قالت، وتحمل حقيبتها وتغادر أرض الوطن.. قبل أن تحرك النيابة العامة مسطرة متابعتها عن تصريحات كاذبة في حق رجال الأمن..

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M