في أول إطلالة له عبر مواقع التواصل .. أدهم نابلسي يوجه رسالة مؤثرة لـ”المسرفين على أنفسهم”!

25 أبريل 2022 21:50

هوية بريس – متابعات

في أول إطلالة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان توبته واعتزاله عالم الفن والغناء، وجه الشاب الأردني أدهم نابلسي رسالة مؤثرة لـ”المسرفين على أنفسهم”!



واختار أدهم نابلسي أن تكون أول تدوينة له على حسابه الرسمي على تويتر وفيسبوك عبارة عن تلاوة بصوته للآية 53 من سورة الزمر:” قُلۡ یَـٰعِبَادِیَ ٱلَّذِینَ أَسۡرَفُوا۟ عَلَىٰۤ أَنفُسِهِمۡ لَا تَقۡنَطُوا۟ مِن رَّحۡمَةِ ٱللَّهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ یَغۡفِرُ ٱلذُّنُوبَ جَمِیعًاۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ”.

التدوينة لقيت تجاوبا كبيرا جدا من قبل رواد تويتر وفيسبوك، حيث زاد عدد المعجبين بها على فيسبوك على 300 ألف، في حين زاد عدد من أعاد التغريد بتدوينته على تويتر على 12 ألف، وهو ما يعكس حجم الترحيب الواسع الذي ما تزال تقابل به توبة أدهم نابلسي وقراره باعتزال عالم الفن والغناء.

تجدر الإشارة إلى أن أدهم نابلسي كان قد ذكر في تصريحات إعلامية سابقة أن قرار إعلان اعتزاله كان قد اتخذه خلال شهر رمضان السابق (1442)، لكنه لم يعلن عنه إلا في 20 من دجنبر 2021. وبخصوص سبب توبته قال نابلسي:” “كان واحد من أهم أسباب قرار اعتزالي، انتشار كوميكس (ماذا يقول أدهم النابلسي) وكان يضم عدد من جمل الأغاني التي أكتبها وأغنيها، لكن جملة واحدة استوقفتني وهي (ماذا يقول أدهم النابلسي، يقول:” يا ليتني قدمت لحياتي” [سورة الفجر: 24])، حينها عندما قرأتها هيك سبحان الله صحت شيء جواي إنه عن جد يا ليتني قدمت لحياتي”!

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M