محمد رزقي يرد على حملة نشر أغاني الفنان الأردني التائب أدهم نابلسي

02 يناير 2022 17:37

هوية بريس – عبد الله المصمودي

ردا على الحملة التي دعا لها بعض الفساق بنشر أغاني الفنان الأدرني التائب الشاب أدهم نابلسي “حتى تزداد سيئاته”، كتب الأستاذ محمد رزقي “بعض الفساق من مرضى القلوب، يريدون أن يزيدوا من انتشار الأغاني التي أداها الأخ التائب أدهم نابلسي، لكي تزداد سيئاته زعموا… خِبتم وخاب مسعاكم ولابارك الله فيكم”.

وتساءل الشاب رزقي المغني السابق والمشتغل بالدعوة إلى الله الآن، في تدوينة على حسابه في فيسبوك: “ألا يعلم هولاء النوكى أن التائب من الذنب كمن لا ذنب له؟؟
وأن السيئات الكثيرة والذنوب العظيمة يمحوها الله بتوبة صادقة من عبده..؟”.

ثم ساق رزقي قوله تعالى: “(وَإِذَا جَاءَكَ الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِنَا فَقُلْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ ۖ كَتَبَ رَبُّكُمْ عَلَىٰ نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ ۖ أَنَّهُ مَنْ عَمِلَ مِنكُمْ سُوءًا بِجَهَالَةٍ ثُمَّ تَابَ مِن بَعْدِهِ وَأَصْلَحَ فَأَنَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (الأنعام:54)”.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

وتابع رزقي في تدوينته “ألم يخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم عن توبة الرجل الذي قتل 100 نفس؟ ألم يكن الفضيل بن عياض الزاهد العالم العابد، ألم يكن قبل ذلك من قطاع الطرق؟؟ ألم يكن مالك بن دينار من الظلمة؟؟؟ ثم ماذا بعد؟؟؟ لقد صار علما من الأعلام العباد الذين يضرب بهم المثل في الورع والصلاح”.

إن الإسلام، يضيف رزقي “يُجب ما قبله، والتوبة تجُبّ ما قبلها والتائب من الذنب كمن الذنب له، وإن الله سبحانه هو الرحمن الرحيم، وإن من آثار رحمته أنه يغفر للمذنبين ويقبل توبة العاصين بل ويبدل سيئاتهم حسنات، لأنه الله.. سبحانه وبحمده.
(إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًا صَالِحًا فَأُولَٰئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا (الفرقان:70)”.

وفي آخر تدوينته دعا محمد رزقي “أسأل الله أن يغفر لنا ولأخينا أدهم نابلسي وللمسلمين، وأن يثبتنا على دينه وأن يكفينا شر شياطين الإنس والجن”.

يذكر أن أدهم نابلسي الفنان الأردني، أعلن قبل أيام توبته واعتزاله الغناء، وقال إن الغاية من خلق الإنسان هي عبادة الله سبحانه، كما حذف بعد ذلك أغانيه من قناته على يوتيوب، وشوهد قبل يومين يؤم المصلين في صلاة العشاء.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M