من بركات الحملة الشعبية للمقاطعة.. تقديم ومناقشة تقرير اللجنة الاستطلاعية حول أسعار المحروقات

08 مايو 2018 17:10
أنباء عن تغيير جديد في ثمن المحروقات بالمغرب

هوية بريس-متابعة

تم رسميا تحديد يوم  الثلاثاء 15 ماي 2018، موعدا لمناقشة تقرير المهمة الاستطلاعية المؤقتة حول كيفية تحديد أسعار البيع للعموم.

وكان عبد الله بووانو، رئيس لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب، قد عبّر عن رفضه للمزايدات السياسية التي تلجأ إليها بعض الفرق البرلمانية في موضوع المهمة الاستطلاعية المؤقتة حول كيفية تحديد أسعار البيع للعموم، وازدواجية المواقف بين ما يتم التعبير عنه داخل أشغال اللجان وما تشهده جلسات النقل المباشر لأشغال جلسات مجلس النواب.

وتأسف بوانو، أمس الاثنين 7 ماي، في تعقيب له خلال جلسة الأسئلة الشفهية، لغياب النقاش الجدي، والذي كان مفتقدا داخل أشغال اللجنة حول المهمة الاستطلاعية المتعلقة بارتفاع أسعار المحروقات، داعيا بعض أعضاء لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب إلى أن تظلّ مواقفهم التي يعبرون عنها خلال جلسات النقل المباشر هي نفسها خلال مناقشة المهمة الاستطلاعية الخاصة بارتفاع أسعار المحروقات الأسبوع القادم.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. طريق الوعي طويل لكنه بدأ، لم يكن أحد يعرف ما يسمى بالدولة العميقة في المغرب مثلا، ولم يكن يعتقد بإمكانية وجود دولة داخل الدولة جدلا، ولم يسمع من قبل بزواج المال والسلطة فرضا..، لكن، يمكنك اليوم أن تخرج للشارع وتسأل أي صبي عن الدولة العميقة فيشير بلسانه إلى فلان وفلان بالتحديد، ثم تسأله عن زواج السلطة بالمال فيعطيك ما تطلب ويشرح لك بالخشيبات، هذا الجيل لا خوف عليه، انه ينتظر فقط فرصة كفرصة 20فبراير، بداية معروفة ونهاية في غالب الظن مجهولة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M