موقع يهاجم الأستاذ العمري.. وينقل تدوينة تصف الإيمانيات الغيبية بالخرافية!!

25 أبريل 2022 16:19

هوية بريس – متابعة

هاجم موقع “كيفاش” محاضرة للأستاذ الداعية ياسين العمري مرّ عليها شهور بجامعة الأخوين، في خبر تحت عنوان: “انزلاق خطير.. جامعة الأخوين تستضيف الداعية ياسين العمري بحضور رئيسها”.

واستغل الموقع تدوينة في صفحة طلبة الجامعة نشرت أمس ذكّرت بالمحاضرة وأشادت باستضافة الأستاذ العمري -المحبوب عند أغلب طلبة الجامعات، بما فيها العلمية والرائدة-، لمهاجمته ورميه بالتشدد، إذ استنكر معدو المادة أن يستقبل العمري في وقت “يزخر فيه المغرب بعلماء الشريعة، الذين يحملون فكرا وسطيا ومعتدلا”.

تسويد هاته المادة من طرف الموقع المذكور أمر عادي ويتماهى مع خطه التحريري الذي لا يهتم بالأخبار الدينية إلا إذا كانت في إطار النقد لا البناء، لكن الغريب جدا، هو كيف يستدل بتعليق فيه وصف الإيمانيات الغيبية بـ”الخرافية”؟!!

نعم، وصف الإيمانيات الغيبية عند المسلم بالخرافة، والأعجب هو عدم الاكتفاء بنقل صورة للتعليق، بل بكتابة التعليق في نص الخبر وتكرار كلمة “الخرافية”!!

صراحة لا تعليق عن هذا إلا القول بأن “الانزلاق الخطير هو أن تعمد إلى خلق هجوم ضد أستاذ جامعي أو داعية وتنزلق في خطر مهاجمة عقائد دين الدولة الإسلام، قصدت أم لم تقصد”!!

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M