نشطاء يدعون إلى تنظيم مسيرة مليونية نصرة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

21 أكتوبر 2016 23:10
نشطاء يدعون إلى تنظيم مسيرة مليونية نصرة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

هوية بريس – متابعة

بعد أن كشف منبر “هوية بريس” تجني كاتب رأي “آخر ساعة” عبد الكريم لقمش على مقام النبوة، واتهامه لرسول الله صلى الله عليه وسلم بتهم خطيرة، يستحيل أن تصدر عمن يعظم مقام النبوة، أعرب كثير من العلماء والدعاة والمفكرين والمواطنين أيضا عن استنكارهم وامتعاضهم، ودعا بعضهم إلى تنظيم وقفات ومسيرة مليونية نصرة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وضدا في علمنة المجتمع المغربي ذي الثوابت الواضحة والمعروفة.
وفي المقابل عبر بعض المحسوبين على التيار العلماني على استنكارهم لهاته الخرجات غير محسوبة العواقب من أشباههم المتهورين، بحجة أن ذلك يولد ردة فعل عند الضمير الجمعي للمغاربة المسلمين، مما يجعلهم ينتصرون للحركات الإسلامية التي تمثل انتماءهم وهويتهم.

آخر اﻷخبار
8 تعليقات
  1. فداك ابي وامي ونفسي يارسول الله.لو كان احد الملوك من قيل عليه ذالك الكلام الساقط لما وجدته نائما ليلته في بيته. كنت أنتظر أن يثور الشعب وأن يدافعو على خاتم الرسل وسيدالخلق محمد صلى الله عليه وسلم ولكن لم يتحرك أحد لماذا لماذا ……..?????

    1. بارك الله فيك أختي على غيرتك على مقام النبوة الشريف.. لقد تحرك عديد من الاخوة الافاضل وتمت مناقشة هذا المتزندق على صفحته الفيسبوكية ولكنه لم يكن يرد على من يطلب مناقشته ومناظرته على الملأ وكان يكتفي بترديد خطاب المظلومية الذي الف التمثيل به علينا العدمانيون.. ولقد رد عليه بعض الدعاة المرموقين ولله الحمد. لكن معك حق من ناحية ان هذا الامر لا يخص خاصة المسلمين فقط بل يخص عامتهم لذلك علينا كمغاربة ان لا ندع هذا الحادث يمر مرور اللئام.ز بل علينا العمل على جر المتزندق لقمش الى المحاسبة.. ولقد كنا نقرا مقالاته المتهافتة فنسكت عنه لانا اعتبرناه سفيها.. واما اليوم فسوف نخصص له حلقات على اليوتيوب ومقالات للرد عليه وسنفعل فيه ان شاء الله كما فعل الشيخ محمود شاكر في لويس عوض .. كل ذلك بالعلم والفكر لنظهر للناس ان هؤلاء المتزندقة لا علاقة لهم بالفكر ولا بالعلم.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المرجوا من الإخوان الأفضل عدم ترويج للمظاهرات لأنها خلاف ما جاء به صاحب الشريعة صل الله عليه وسلم
    دعوكم من جهاد الحناجر وفلسفة القطيع
    جاهدوا أنفسكم على تعليم الناس التوحيد وتحذيرهم من الشرك والكفر

    1. عجيب، كيف تحذف الجهاد باللسان من الوجود بهذه الطريقة ؟؟!!!
      هذا لا ينافي تعليم الناس التوحيد، الجهاد بجميع أنواعه بضوابطه ماض إلى يوم القيامة.

    2. الدعوة الى مسيرة او الخروج فيها أضعف الإيمان وأقل واجب لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم لكي نضع حد لكل من سولت له نفسه التطاول على نبينا خوصا وانا هذا الزنديق يعيش في بلدنا وبين ظهرانينا.

  3. هوية بريس تنشر الفتنة في صفوف المجتمع المغربي لتستجدي أموال البترول .. الشعب باقي ما عاق .. ديرو اللي بغيتو ما ناعس

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M