نظام السيسي “متلهف” لاستقبال الملك

02 مايو 2016 01:20
نظام السيسي "متلهف" لاستقبال الملك

هوية بريس – متابعة

حالة من الترقب الكبير وأنباء عن وجود استعدادات رسمية مكثفة، تعرفها العاصمة المصرية القاهرة، حيث يرتقب أن يقوم الملك محمد السادس بأول زيارة له إلى مصر منذ انطلاق ثورات الربيع العربي، مضيفة أن مصادر دبلوماسية مغربية أوضحت لها أن “المدى المنظور لن يعرف هذه الزيارة”، مشيرة إلى أن “مشروع الزيارة كان قائماً، لكن لم يعد كذلك بالنظر إلى التزامات أخرى للأجندة الملكية، ولا وجود لتاريخ محدد لها”.

وفي نفس السياق، ذكرت مصادر دبلوماسية أخرى لـ”أخبار اليوم”، أن زيارة الملك لمصر كانت على جدول العمل منذ شهر، مضيفة أن زيارة الملك محمد السادس للقاهرة لدعم السيسي قد يكون وراءها اعتباران، الأول، مجاملة لدول الخليج التي دعمت السيسي منذ وصوله إلى السلطة عبر انقلاب عسكري على الرئيس المنتخب محمد مرسي، والثاني، لطمأنة القاهرة إلى أن المغرب لا ينافسها على “الريادة” في المنطقة الخليجية، بل إن دور الرباط مكمل لدور القاهرة في الخليج، وليس مناقضا له.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. ازاحة مرسي ليس انقلابا بل انقاذ مصر والامة العربية من مخطط الاخوان المدمر الذي كان ينوي تسليم ما بقي من حطام الدول العربية للكفار والمجوس.بارك الله في السيسي والخزي والثغار على الاخوان الدمويين .

  2. بسم الله
    يا ميم هل السيسي الخائن أنقذ مصر و الأمة العربية أم أنقذ الإحتلال اليهودي، يا ميم كان الدكتور مرسي يريد أن يحقق لمصر إكتفائها الذاتي من القمح و الدواء و الطاقة و السلاح، و مساندة غزة، كما أن من أهداف الإخوان المسلمين عودة الخلافة الإسلامية، و كانت مصر ستصبح المثال الناجح للربيع العربي، فبالتالي حارب الإخوان المسلمين كل من الدول الخليجية و الدول المغاربية، بالمال و الإعلام بل أغلب دول العالم شاهدة في صمت جرائم الإنقلاب في ميدان رابعة العدوية، هل يا ميم أنت راضٍ عن الأوضاع الحالية في مصر، أنظر إلى تركيا، السيسي يعمل فقط من أجل اليهود، اللهم احشر من أحب السيسي معه .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M