وزير الأوقاف.. ومنطق الفرعون..!!!

06 فبراير 2016 22:48
أتدرون من المعاق؟؟!!!

جواد أمزون

هوية بريس – السبت 06 فبراير 2016

من غير المقبول شرعا ولا منطقا ولا واقعا أن يتصرف وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية في منصبه بمنطق الفرعون (مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى)، و(لَئِنِ اتَّخَذْتَ إِلَهًا غَيْرِي لَأَجْعَلَنَّكَ مِنَ الْمَسْجُونِينَ)، فيعزل من يشاء ويضايق من يشاء لأنه صرح بما يوافق الكتاب والسنة وبما يخالف هوى الوزير..!!

لا ينبغي القبول بأن يجعل الوزير الخطباء والأئمة كعمال في مزرعته الباذخة في تحناوت يتصرف فيهم بدون رقيب..!! بل لابد من الوقوف جميعا أمام هذا الشطط في استعمال السلطة..!! بل لابد من هيئة مختصة ومتخصصة في العلم الشرعي تتكفل بمراقبة الخطباء وتحاكمهم لشرع الله لا للباطل ومن خالف الكتاب والسنة يعزل ولا حرج..

هيئة ترجع الهيبة للعلماء وتقف في وجه كل ضال عنيد..!! تسمع من الشيخ العالم لا أن تسمع عنه عبر أبواق الزندقة ومعاول الهدم وفؤوس التخريب..!!!

فعلى الخطباء والأئمة أن يتحدوا ليشكلوا ورقة ضغط ترجع الوزير إلى صوابه ورشده بقول كلمة الحق ولو أوقفهم جميعا وأغلق المساجد كلها!!! فالاتحاد قوة والتفرق ضعف.. وبهذا ستنزعون حقوقكم وتستردون هيبتكم خاصة ومنصبكم حساس والوزير دون إحساس يخشى من الإفلاس وله موعد لن يخلفه!!

وفقكم الله للخير.. وأيدكم وسددكم..

ربّ يسر وأعن!!!

‫#‏كلنا_الشيخ_يحيى_المدغري‬

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M