مشجعو الجيش الملكي يقتحمون محطة القطار بالرباط ويحدثون الفوضى

27 أكتوبر 2013 21:18
محطة قطار الرباط المدينة

محطة قطار الرباط المدينة

(صورة أرشيف)

هوية بريس – سناء أزنود

الأحد 27 أكتوبر 2013م

اقتحمت صباح اليوم مجموعات من مشجعي فريق الجيش الملكي لكرة القدم محطة قطار الرباط المدينة، ووقفت مجموعة أخرى أمام الباب الرئيسي والباب الجانبي للمحطة مانعين بذلك دخول المسافرين وخروجهم، ومسببين حالة من الفوضى..

وكان أفراد هذه المجموعات يحملون عددا من الطبول الكبيرة وهم يضربون عليها، ويهتفون بشعارات مختلفة بصوت عال؛ مما تسبب في انزعاج من هم داخل وخارج المحطة من المسافرين والمارة، حتى أنها تسمع من مسافة بعيدة من المحطة،  وسبب  حالة من الفوضى العارمة داخل وخارج المحطة، بل وأدت إلى ارتباك واضح في عملية دخول وخروج المسافرين وانزعاجهم الشديد، مخلفة عندهم ردود سلبية اتجاه المسئولين..

وكان الهدف من أحداث الشغب والفوضى هذه هو المطالبة بالاستفادة من تذاكر السفر بالمجان لمدينة الدار البيضاء لأجل حضور مباراة كرة القدم التي  كانت ستجمع بين فريق الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، وكان أغلب المشجعين من الأطفال والشباب الضائع الذين لا عمل لهم ولا مال، حتى أن بعضهم كان يتسول المال من المارة ليجمع مبلغ تذكرة السفر..

 لكن رفض المسئولين في المحطة للخضوع لمطلبهم أدى إلى تفاقم الوضع وحدوث الفوضى، مما استدعى إلى تدخل عاجل لقوات الأمن.. 

هذا الحادث يذكرنا بأحداث الشغب التي تسبب فيها مشجعو الفريق نفسه (الجيش الملكي) بمدينة الدار البيضاء بتاريخ: الخميس 11 أبريل 2013م، وخلف خسائر كبيرة على مستوى السيارات والمحلات التجارية والمقاهي..  

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M