هولندي متطرف معاد للإسلام يزيل شهادة التوحيد من عَلم السعودية

01 ديسمبر 2013 14:19
هولندي متطرف معاد للإسلام يزيل شهادة التوحيد من عَلم السعودية

هولندي متطرف معاد للإسلام يزيل شهادة التوحيد من عَلم السعودية

هوية بريس – المفكرة

الأحد 01 دجنبر 2013م

في إجراء عنصري مناهض للإسلام والمسلمين، أزال زعيم حزب الحرية الهولندي خيرات فيلدرز المعادي للإسلام شهادة التوحيد من “عَلم السعودية” ووضع كلمات غير لائقة عن الإسلام مكانها.

وأثارت هذه الخطوة غضب المسلمين في هولندا، وخاصة بعد قيام فيلدرز بنشر صور للعَلم الذي صنعه على موقعه على الإنترنت، وزعم أن كلمة الشهادة تسببت في قتل الناس؛ لذلك قام بتغييرها، ووضعها على عَلم السعودية التي تحمل شهادة التوحيد، مدعيًا أن الكلمات التي كتبها هي حقيقة الإسلام والقرآن والرسول محمد (صلى الله عليه وسلم).

واستطرد في مزاعمه قائلًا: “إن الكثير من المسلمين مجرمون؛ إذ إنهم قاموا بتهديدي بالقتل، وقد سبق أن أحبطت الشرطة محاولة قتلي في وضح النهار”، على حد قوله. مشيرًا إلى أن المسلمين حرموه من الحرية، ولا يقبلون النقد.

وشدد زعيم حزب الحرية الهولندي المتطرف: “سأستمر في الحديث وكشف تعاليم الإسلام التي تحرض على القتل، ولن ألغي العَلم الجديد الذي صنعته رغم التهديدات بقتلي”، على حد زعمه.

يُشار إلى أن خيرات فيلدرز هو منتج فيلم “فتنة” عام 2008 للربط بين القرآن الكريم والعنف، الذي أثار ضجة في العالم الإسلامي، كما سبق له أن طالب المسلمين في هولندا عام 2007 بتمزيق القرآن الكريم، وطلب من الحكومة الهولندية حظره، بزعم أنه كتاب يحرض على العنف.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M