نتائج الباكالوريا: «منارة» تبتكر من جديد وتطلق تطبيقا خاصا بالهواتف الذكية

18 يونيو 2014 15:30
نشطاء يحتجون على رفض تسجيلهم ب"باك قديم"

نتائج الباكالوريا: «منارة» تبتكر من جديد وتطلق تطبيقا خاصا بالهواتف الذكية

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 18 يونيو 2014

تطلق بوابة “منارة” للسنة الرابعة على التوالي تطبيقا على الموبايل “منارة باك” سيمكن المرشحين الذين اجتازوا امتحانات الباكالوريا من معرفة نتائجهم عن طريق الهواتف الذكية؛

الطريقة سهلة إذ يكفي تحميل التطبيق وإدخال رقم الامتحان لمعرفة النتيجة والمعدل، كما يتوفر التطبيق على واجهة عملية يمكن من خلالها الحصول على العديد من المعلومات التي يحتاجها الطالب ككيفية إدارة الإجهاد؟ أو كيفية التحضير لمقابلة شفهية ناجحة؟ الخ.

 وبما أن التوجيه بعد النجاح في امتحانات الباكالوريا يعد معضلة بالنسبة لبعض الشباب وأسرهم، فإن “منارة” أوجدت الحل من خلال توفير مجموعة من النصائح لتجنب هذه الضغوط وكذلك معلومات عن المدارس العليا والجامعات؛ التي يمكن للطالب أن يلتحق بها لمتابعة دراسته العليا، كما وفرت أيضا بالمناسبة حيزا خاصا للإعلان عن تواريخ المباريات الخاصة بهذه المؤسسات إلى جانب المعلومات التي تهم التعليم والتكوين بها.

ولكونها رائدة في هذا المجال فإن بوابة www.Menara.ma ترافق باستمرار طلبة الباكالوريا في سعيهم للاندماج في الحياة الأكاديمية بتقريب المعلومات التي تخصهم بنقرة واحدة، موفرة بذلك الجهد والوقت لديهم من خلال التطبيق الذي أعدته هذه السنة حيث تم إدماج وظيفة التبليغ حتى يتم إخبار المرشحين الذين اجتازوا امتحانات الباكالوريا بالنتائج بمجرد الاعلان الرسمي عنها.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M